مذكرة تفاهم بين"ماونتن فيو" و"إمارات مصر"

الأحد ١٠ مارس ٢٠١٩ - ٠٤:٢١ م / ۰ تعليق

كتب القرار المصري

وقعت شركة "ماونتن فيو" مذكرة تفاهم مع شركة "إمارات مصر" لإنشاء ثلاث محطات خدمة وتموين سيارات متكاملة الخدمات بمشروعاتها في مدينة القاهرة الجديدة، ومدينة السادس من أكتوبر، والساحل الشمالى.

ووقع مذكرة التفاهم من جانب "إمارات مصر" محمد جمعة بن شرف المدير العام والرئيس التنفيذى للشركة، ومن جانب شركة "ماونتن فيو" المهندس عمرو سليمان مؤسس ورئيس الشركة.

وتسعى "ماونتن فيو" من خلال الإتفاق إلى تفعيل المزيد من سياساتها فى توفير تجمعات سكنية "كومباوند" توفر مزيد من التسهيلات والخدمات لعملاءها، وتوفير مجتمعات سكنية أفضل للعملاء، كما تأتى خطوة الإتفاق مع شركة "إمارات مصر" من أجل تحقيق مزيد من الجودة والتسهيلات داخل مشروعاتها السكنية.

وتستكمل "ماونتن فيو" بإتفاقيتها مع "إمارات مصر" باقى خططها التنموية والتطويرية لمشروعات الشركة السكنية التى تشهد دائما مزيد من التطوير والنمو، والتى تراعى فيها جميعا أن تكون الخدمات بها على أعلى مستوى من الجودة والرفاهية.

وتم توقيع الإتفاقية مع "إمارات مصر" بعد ترسيخها مفهوم المحطات المتكاملة والنموذجية في مصر والتى يتم تصميمها وتنفيذها وفقاً وأحدث معايير التكنولوجيا المتقدمة لتقديم خدمات ومنتجات متميزة ومتكاملة من خلال متاجر التجزئة المطاعم والكافيهات التي تحمل العلامات التجارية العالمية والمميزة.