مجلس أمناء القاهرة الجديدة يحتفل بالأم المثالية بـ 67 رحلة عمرة

الأحد ٢٤ مارس ٢٠١٩ - ١٠:٥٨ ص / ۰ تعليق

كتب القرار المصري

وزع مجلس أمناء القاهرة الجديدة، عدد 67 رحلة عمرة للأمهات المثاليات من سكان القاهرة الجديدة، خلال الإحتفال الذى أقامه المجلس والجهاز التنفيذى لمدينة القاهرة الجديدة بمقر الجامعة الكندية.

وقام بتسليم الجوائز كل من الدكتور محمد سعد الدين رئيس مجلس الأمناء والمهندس عادل النجار رئيس الجهاز التنفيذى لمدينة القاهرة الجديدة، والدكتور إبراهيم حجازى عضو مجلس النواب عن دائرة القاهرة الجديدة، واللواء سيد عجلان وكيل مجلس الأمناء وعدد كبير من أعضاء المجلس والجهاز التنفيذى للقاهرة الجديدة.

وقال الدكتور محمد سعد الدين، خلال الاحتفالية، إن المرأة هى أساس المجتمع، ولذلك كان مجلس الأمناء هذا العام حريصا على إسعاد أكبرعدد من الأمهات المثاليات، وهذا أقل ما يمكن تقديمه للمرأة المصرية، التى تمثل الأم، والزوجة، والأبنة، والأخت، وأكثر من نصف المجتمع تقريباً.

وجاءت فكرة جائزة "العمرة" للأم المثالية حين تبرع رئيس مجلس الأمناء بعدد 5 رحلات عمرة للفائزات بجائزة الأم المثالية، مما استلهم غيرة زملائه من أعضاء مجلس الأمناء، ومستثمرى المدينة فى تبرع العديد منهم بجوائز رحلات "عمره" حتى ظلت التبرعات ما بين رحلة عمرة وجوائز عينية تتوالى على اللجنة المنظمة.

من جانبه، أشاد المهندس عادل النجار رئيس الجهاز التنفيذى لمدينة القاهرة الجديدة، بدور مجلس الأمناء، والمستثمرين هذا العام، فى محاولات إسعاد عدد كبير من الأمهات المثاليات هذا العام، مؤكداً أنه راهن على زيادة عدد رحلات العمرة للسيدات، والتعاون مع اللجنة المنظمة لزيادتها حتى وصلت إلى تكريم أكثر من 100 سيدة مصرية.