من نحن

جريدة اقتصادية تصدر الخميس الأخير من كل شهر مع بوابة إلكترونية يقدمان المعلومات لرجال الأعمال والمستثمرين وصانعي القرار وفئات أخرى من المهتمين بالقطاع الاقتصادي، لتكون القرار المصري نافذتهم المفتوحة على هذا القطاع الهام وتوفر لهم رؤية كاملة للواقع فى ظل الظروف المختلفة والقرارات المؤثرة على النشاط الاقتصادي والاستثماري فى مصر، بالإضافة إلى تحليلات اقتصادية ومالية عن القطاعات المختلفة فى الاقتصاد المصري لتكون مرجعاً يُعتمد عليه من خلال التغطية الشاملة والموضوعية للقطاعات

من نحن

نحن مجموعة من أبناء مصر.. صحفيون ورجال أعمال ندرك أهمية الوطن ونأمل فى تعاظم دوره إقليمياً ودولياً من خلال جريدة وبوابة إلكترونية داعمتين للمستثمرين.. ونأخذ على عاتقنا إعادة توجيه وصناعة القرار الاقتصادي فى مصر لتحقيق التنمية التي ننشدها جميعاً.

أهدافنا

نستهدف دوماً حماية الاقتصاد المصري والعاملين تحت رايته من مؤسسات حكومية وقطاع خاص.. نشيد بكل ما هو إيجابي ونقف أمام كل ما هو سلبي محاولين إيجاد الحلول التي تزيد من حجم الاستثمار ونضعها بين يدي متخذي القرار.. فالقرار الاقتصادي الذي يصدر من منطلق المصلحة العامة ووفق الآليات الحقيقية السوق الحر سيحقق الخير للجميع.. فلا يستقيم مجتمع نخبته الاقتصادية ورجال أعماله فى وادٍ والناس في وادٍ أخر.

إغلاق