بالفيديو.. الباز للهارب محمد علي: “لو شجاع قولنا جبت فلوسك منين”

 

قال الإعلامي محمد الباز، إننا لدينا مستندات تكشف عن الإمبراطورية المالية لمحمد علي، مشيرا إلى أنه يمتلك 6 شركات وليس شركة واحدة كما ادعى، وتحدث عن شركة واحدة حتى يقذف اتهامات معينة على القوات المسلحة، ويوجد لديه شركة “مجموعة أملاك”، رأس المال المرخص لهذه الشركة 100 مليون، والمُصدر منها 10 مليون، وما دفع منها 10 مليوم جنيه، وأسسها عام 2013.

وأضاف “الباز”، خلال تقديم برنامجه “90 دقيقة”، المذاع على فضائية “المحور”، مساء اليوم الاثنين، أن الهارب محمد علي أنتج فيلمه “البر الثاني” في عام 2016، وخسر حينها 27 مليون جنيه في عام 2016، مشيرا إلى أنه صور هذا الفيلم في عدة دول منها إسبانيا، والتقى بالقنصل القطري في إسبانيا، والسفير القطري في إسبانيا أثناء تصوير الفيلم، متسائلًا: “هل هذه الأموال هي أموال قطرية؟”.

وأوضح أن أغلب الظن أن القطريين دعموا الهارب محمد علي بالمال مقابل ما فعله في هذا التوقيت من مهاجمة الدولة المصرية ومؤسساتها، مشيرا إلى أن القطريين كانوا يصنعون محمد علي منذ عام 2016.

وأشار إلى أن قطر متورطة بشكل أساسي في تصنيع وتمويل المقاول محمد علي، موضحا أن محمد علي استعان بأسماء شركاء وهميين في شركاته للحول على قروض ومشروعات بالباطل، وهو مدين للضرائب بـ 275 مليون جنيه، معقبا: “محمد علي تم استخدامه، وإذا كان شجاع يطلع يقول الفلوس منين”.

https://www.youtube.com/watch?v=KaIWgKP1szQ

آخر الأخبار