«سيماك» تضخ 25 مليون جنيه لإنشاء مصنعها الجديد لإنتاج مستحضرات التجميل الطبيعية

أعلنت شركة سيماك لمستحضرات التجميل العلاجية، عن ضخ استثمارات جديدة تقدر بـ 25 مليون جنيه كمرحلة أولى لإنشاء مصنعها الجديد لإنتاج مستحضرات التجميل العلاجية الطبيعية والذي سيتم افتتاحه خلال الفترة المقبلة.

وقال الدكتور عزت سامي، رئيس مجلس إدارة الشركة، إن المصنع الجديد الذي سيقام بمدينة كوم أوشيم الصناعية بمحافظة الفيوم، سيتم فيه استخدام أحدث التقنيات العالمية فى التصنيع وتطبيق أعلى الاشتراطات العالمية للجودة والأمان العالمية والأيزو وأكبر معامل الرقابة على الجودة والكيمياء الحيوية والمايكربيولوجى باستثمارات مصرية 100%.

أشار “رئيس الشركة”، إلى أن صناعة مستحضرات التجميل تُعد من أكبر الصناعات فى معدلات النمو على مستوى العالم وأصبحت من أهم الصناعات التى تتميز بها كثير من الدول الأوروبية بل وتشكل جزءاً كبيراً من اقتصاديات بعض الدول الكبرى مثل فرنسا وإيطاليا وألمانيا والولايات المتحدة الأمريكية، لافتاً إلى أنه فى البرازيل على سبيل المثال ساهم التطور فى إنتاج مستحضرات التجميل فى إنعاش الاقتصاد البرازيلى بشكل كبير جداً فى الفترات الأخيرة.

وأوضح أن الهدف من ضخ هذه الاستثمارات الجديدة هو سد الفجوة الموجودة فى سوق مستحضرات التجميل المصرى وتقليل الإستيراد من الخارج لتوفير العملة الصعبة داخل البلد وذلك بتوفير مستحضرات تجميل ذو جودة عالية ومعدلات أمان لا تقل بل تتفوق على نظيراتها المستورده من الخارج بما يدفع المستهلك المصري للإستغناء بها عن المنتجات المستورده وبأسعار مناسبه لطبقات المجتمع المختلفة.

وأعلن “سيماك” نجحت مؤخراً فى إنتاج مستحضر مصري خالص “بيندولين” الخاص بالعناية ببشرة وشعر الأطفال والذي استطاع أن يتفوق على كافة المنتجات العالمية فى ذلك التخصص وهو ما يُعد إنجازاً حقيقياً للصناعة المصرية فى مجال مستحضرات التجميل.

وأشار إلى أنه من ضمن خطة سيماك تصدير منتجات التجميل المصرية بوفرة إلى السوق العربى والعالمى بعد أن نجحت تجربتها فى التصدير إلى كل من الأردن والإمارات والمغرب ويتم ترخيص تداولها الآن بالسوق السعودية، موضحاً أن هدفنا المقبل هو دخول كل الدول العربية والأفريقية وكذلك دول شرق أسيا لتصبح أكبر شركة مصدرة لمستحضرات التجميل فى الشرق الأوسط، فضلاً عن تقديم منتجاتها بالسوق المحلية بأسعار مناسبة ومقبولة من جميع الطبقات.

أوضح أن “سيماك” تتميز بتوفير خدمة ما بعد البيع والضمان على جميع المنتجات مع المتابعة المستمرة مع العملاء من خلال فريق عمل من الصيادله المتخصصين وكذلك تساهم بشكل كبير فى نشر الوعى الصحى للأمهات من خلال خط ساخن يتولى الرد على الاستفسارات الخاصة بكل ما يخص العنايه بالبشرة والشعر للأطفال وكذلك التحذير من المكونات الضارة المتوفرة فى المنتجات الرديئة التى تضر بصحة المصريين والتعريف بها بالإستعانة فى ذلك بمواقع التواصل الاجتماعى. 

آخر الأخبار