اقتصاد وبورصةمسئوليةمنوعات

«المصرية اللبنانية» تشارك في إطلاق حملة تحيا مصر لزواج الفتيات الأولي بالرعاية

 شاركت الدكتورة زينب الغزالي، رئيسة لجنة المرأة وعضو مجلس إدارة الجمعية المصرية اللبنانية لرجال الأعمال، ومحمد أمين الحوت رئيس لجنة الصناعة بالجمعية، في احتفالية تحيا مصر لإطلاق حملة تيسير زواج الفتيات الأولي بالرعاية.

الدكتورة زينب الغزالي

وأكدت الغزالي، أن مشاركتها تأتي في إطار الدور الذي تقوم به اللجنة وأعضائها في دعم وتمكين المرأة ومسئوليتهم المجتمعية في مساندة المرأة في كل مناحي الحياة.

وقالت رئيسة لجنة المرأة وعضو مجلس إدارة الجمعية المصرية اللبنانية لرجال الأعمال، إن الدور المجتمعي للقطاع الخاص من رجال وسيدات الأعمال جزء لا يتجزأ من مساهمتهم في النمو الاقتصادي وتحقيق التنمية الشاملة.

وأكد محمد أمين الحوت، رئيس لجنة الصناعة بالجمعية، أن القطاع الخاص يساند كل المبادرات وبرامج المسئولية المجتمعية تعزيزا لفكر المشاركة الإيجابية والفعالة، وتأكيدا علي دور القطاع الخاص ومنظمات الأعمال في نشر ثقافة التكامل والتكافل بين كافة أطراف المجتمع، وأن القطاع الخاص لا ينفصل عن قضايا المجتمع.

وحرص عدد من سيدات الأعمال ومشاهير الفن والمجتمع علي حضور احتفالية  صندوق تحيا مصر لإطلاق حملة تيسير زواج الفتيات الأولى بالرعاية ضمن مبادرة دكان الفرحة، وشارك فى الأغانى الفنان أحمد حلمى، فيما قامت الفنانة وفاء عامر بمشاركة الفتيات المستفيدات من مبادرة الصندوق بالزغاريد.

وكان في مقدمة الحضور الدكتورة سحر نصر وزيرة الاستثمار، واللواء محمد الأمين، ومن سيدات الأعمال والمجتمع الدكتورة زينب الغزالي وزينات الشال والمهندسة رباب عبد العاطي وزوجها الدكتور سامر يوسف وصبورة السيد  والكاتبة وفاء الغزالي والدكتور علي جمعة مفتي الجمهورية الأسبق ومحمد أمين الحوت رئيس لجنة الصناعة بالجمعية المصرية اللبنانية لرجال الاعمال، وعمرو فايد المدير التنفيذي بالجمعية، ومصمم الأزياء العالمي هاني البحيري.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق