«سيتي إيدج» تُطلق برنامجًا لتدريب وتوظيف الشباب حديثي التخرج

أطلقت شركة سيتي إيدج، المطور العقاري الوطني برنامج تدريبي مخصص لإعداد الشباب حديثي التخرج للعمل في القطاع العقاري، صمم لإتاحة فرص جديدة للشباب، عن طريق إعدادهم من خلال برامج تدريبية نظرية وعملية، بالإضافة إلى الأنشطة المصممة لتزويدهم بالمهارات الأساسية في مكان العمل.

يأتى ذلك إيمانا من شركة سيتي إيدج بأهمية الدور الذي يلعبه الشباب في تنمية المجتمع، وفي ظل النمو المتسارع التي تمر به الشركة وسعيها لتعيين أكبر عدد من الشباب لمواكبة هذا النمو.

وأوضحت الشركة، أنه تم اختار المشاركين في أول دفعة من البرنامج من أصحاب المؤهلات العليا بعناية شديدة، حيث يمر المتقدمين بعدة اختبارات للشخصية والكفاءة العلمية في المجالات المرتبطة بأعمال سيتي إيدج مثل التمويل والعمارة والهندسة والتجارة والتسويق والاتصالات.

وأكدت «سيتى إيدج» على إدراكها لكيفية إحداث فارق إيجابي من خلال توفير فرص العمل وتنمية المهارات للشباب حديثي التخرج بحيث يوفر البرنامج تدريبًا شاملًا مدفوع الأجر يمتد لثلاثة أشهر من التعلم في الجوانب النظرية والعملية.

ويحصل المشاركون على دورات مكثفة أهمها شهادة (PREC) من الجامعة الفرنسية ESLSCA Business School، والتي صممت لتعليم الكفاءات الأساسية ومعرفة سوق العقارات بجميع جوانبه.

وتتبنى سيتي أيدج سياسة تشجع على توظيف الشباب وتزويدهم بالمهارات اللازمة للاندماج داخل منظومة العمل في القطاع العقاري.

ويتيح البرنامج الجديد تدريب تعريفي أسرع وأكثر كفاءة، وبمجرد تخرج المتدربين من البرنامج، سيتم اختيار الأفضل منهم لتعيينهم في المجالات التي تتناسب مع مجموعة مهاراتهم.

آخر الأخبار