«بيراميدز» تفتح باب حجز الوحدات الإدارية بمولات «باريس»

طرحت شركة بيراميدز للتطوير العقاري، الجزء الإداري بمشروع «باريس مول» للبيع، بعد النجاح الكبير الذي حققته فى بيع كامل الوحدات التجارية محققة 800 مليون جنيه مبيعات في أسبوعين فقط من تاريخ فتح باب الحجز.

 ويعد «باريس مول» أكبر المولات التجارية والإدارية في العاصمة الإدارية الجديدة، ويقام على مساحة 23 ألف و600 متر بإجمالي مساحة بنائية ٨٥ ألف متر بحجم استثمارات متوقع يصل إلى ملياري جنيه.

وقال المهندس هشام الخولي، رئيس مجلس إدارة بيراميدز للتطوير العقاري، إن مجلس الإدارة قرر فتح باب بيع الوحدات الإدارية في “باريس مولز” وتبلغ مساحتها ٦٠ ألف متر مربع، وبمقدم 20% فقط، على أن يكون سداد القسط الأول ليس فقط بعد تسليم الوحدة للعميل ولكن بعد تأجيرها لحسابه، مشيراً إلى أن العميل لن يكون ملتزما بسداد أي مستحقات مقابل الوحدة سوى المقدم و10% هي وديعة الصيانة وتدفع عند التسليم.

وأشار رئيس الشركة، إلى أن السوق يمر بحالة من التباطؤ في المبيعات، بتأثير قرارات الاصلاح الاقتصادي وهو ما يتطلب في المقابل تسهيلات مبتكرة لخدمة العملاء، مشيراً إلى أن العرض الذي تعلن عنه بيراميدز غير متكرر في السوق، ويحافظ على وتيرة الاستثمار طويل الأجل في القطاع العقاري، وبما يتناسب مع القدرة الشرائية للمستهلكين ودخولهم التي لم تعد تتحمل الدخول في أقساط جديدة.

وأضاف الخولي، أن بيراميدز ستكون مسؤولة عن تأجير الوحدة الخاصة بالعميل وإدارتها مقابل عائد ربحي للعميل حوالي 18%، حيث تعاقدت بيراميدز مع شركات ومكاتب متخصصة من خارج مصر وداخلها لإدارة المولات المملوكة لبيراميدز.

ولفت الخولي، إلى أن مجلس الإدارة يبحث ويحلل أوضاع السوق العقارية أولاً بأول، ويقترح الأفكار التي تناسب العملاء خاصة في أنظمة السداد حرصا على توافر السيولة لدى العملاء وعدم ارهاقهم مادياً بأقساط متتالية، لافتا إلى أن الطرق التسويقية التي تستحدثها الشركة تلقى قبولا كبيرا لدى العملاء كونها تراعى ظروف السوق، وتدفع بالقطاع العقاري كي ينشط مجدداً.

آخر الأخبار