«أليانز» تتفوق عالمياً وتعزز استثماراتها في مصر

كشف تقرير لمؤسسة “انتربراند” لأفضل العلامات التجارية العالمية، عن تصدر شركة أليانز العالمية قائمة أفضل شركات التأمين عالمياً بارتفاع فى قيمة العلامة التجارية للشركة بنسبة 12%، وذلك نتيجة للأداء المتميز للشركة خلال العام الماضي مما دفعها لتصبح العلامة التجارية الأولي في الترتيب بين جميع شركات التأمين.

وأكد أيمن حجازي، رئيس مجلس إدارة مجموعة شركات أليانز في مصر، أن القيمة المتزايدة للعلامة التجارية للشركة تعكس الخبرات المتراكمة والأداء المتميز لكافة العاملين بها من خلال استراتيجية واضحة تعتمد على التوسع وتقديم كافة خدماتنا التأمينية للعملاء بطرق سهلة وسريعة وتطوير البنية التحتية الالكترونية. لافتاً أن هذه الاستراتيجية انعكست على معدل الأداء المتميز لأليانز في مصر خلال العام المنقضي.

وأضاف “حجازي”، خلال مؤتمر صحفي عقدته الشركة البوم، أن الشركة لديها خطة طموحة لمواصلة التوسع ودعم المجتمع من خلال أساليب تأمينية مبتكرة تعمل علي توفير الحماية التامينية الكامله وتصل الي كل مواطن، مؤكدا أن الشركة تهدف لزيادة استثماراتها في مصر باعتبارها سوقا واعدا يحمل فرصا استثمارية متعددة. كما أوضح بأن سياسة اليانز تتماشى مع اتجاه الدوله نحو تعظيم المنتجات المالية والتوجه نحو المناطق الجغرافية بخلاف القاهرة والأسكندرية وخاصة محافظات الدلتا والصعيد.

وفي سياق متصل، أكد محمد مهران، نائب رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة أليانز للتأمين – مصر، أن الشركة تسعى دائما لتقديم خدمات مبتكرة ومناسبة لكافة شرائح المجتمع، وأضاف أن أليانز للتأمين – مصر (الممتلكات) حققت معدلات ممتازة حيث تحقق نمو في إجمالي الأقساط المكتتبة خلال 2019 بنحو 20% لتبلغ نحو 884 مليون جنيه مقابل 734 مليون جنيه خلال 2018، فيما ارتفعت حجم استثمارات الشركة بنسبة 25% لتبلغ 1,2 مليار جنيه مقابل 959 مليون جنيه في العام السابق له، كما زادت إجمالي حقوق حملة الوثائق بنسبة 36% لتبلغ 638 مليون جنيه مقابل 468 مليون خلال فترة المقارنة.

أشار إلى أنه تم ابرام اتفاقيات تعاون مع بنكي مصر وكريدي أجريكول وسوف يتم الإعلان عنهم في القريب العاجل، وذلك في إطار سعي أليانز لتقديم خدمات أفضل لعملائنا في قطاع التأمين على الممتلكات. وأضاف أن الشركة تهدف لتوفير خدمات جديدة للعملاء بطرق سهلة ولذلك طرحت أليانز وثيقة تأمين “موتور وان” التي توفر لأصحاب السيارات خدمات تأمينية متميزة بإجراءات سلسة تمكنهم من الحصول على سيارة بديلة خلال فترة صيانة سياراتهم وتامين ضد الاخطار الطبيعية والامطار ضمن مزايا اخري عديده. ذلك بالإضافة إلى خدمات التأمين للمسافرين عبر شبكات الإنترنت يمكنهم الحصول عليها “أون لاين” من خلال موقع الشركة الالكتروني.

ودعا “مهران” كافة المواطنين لضرورة الاستفادة من الفرص التأمينية التي تقدمها أليانز، لافتاً أن العالم كله يشهد اهتماما متزايدا بالتغطيات التأمينية المختلفة التي أصبحت تناسب مختلف الفئات.

ومن جانبه، كشف تشارلز تاوضروس، العضو المنتدب لشركة أليانز لتأمينات الحياة – مصر، أن الشركة حققت معدلات نمو غير مسبوقة خلال العام 2018/2019 ومرجعه الى ثقة عملاؤنا الذين نعتز بهم ، لافتا أن “أليانز لتأمينات الحياة – مصر” حققت 3.12 مليار جنيه أقساط مكتتبة، مقابل 1.97 مليار عام 2018، بنسبة نمو بلغت 58%. كما ارتفعت إجمالي استثمارات الشركة لتبلغ 10 مليار جنيه في 2019، مقابل 8.5 مليار جنيه خلال 2018 بنسبة نمو بلغت نحو 18%. كما زاد أيضا إجمالي قيمة حقوق حملة الوثائق بالشركة بنحو 17% لتبلغ 9.16 مليار جنيه خلال 2019، مقابل 7.82 مليار جنيه عام 2018.

وأضاف “العضو المنتدب”، أن شركته مستمرة في مسارها للتوسع جغرافيا حتى نتمكن من خدمة عملاؤنا فى أكبر عدد من المحافظات، وفي الاطار نفسه، قامت الشركة بافتتاح 5 فروع جديدة في الأقصر وسوهاج والمنيا وطنطا ودمنهور، والذين ساهموا في توسيع شبكة الفروع لتصل إلى 14 فرعا تمكن الشركة من الوصول إلى شريحة أكبر من المجتمع المصري؛ وجاري العمل على إضافة فرع جديد سوف يتم الانتهاء منه قريباً.

آخر الأخبار