دراسة: العين السخنة أكثر المناطق جذبًا للاستثمار السياحي والصناعي

كشفت الدراسة الصادرة عن شركة  “إنلاند بروبيرتز” للتسويق العقاري وإدارة المشروعات، عن تصدر العين السخنة لقائمة أكثر المناطق جذبًا للاستثمار السياحي والصناعي خلال عام 2019.

وبحسب الدراسة الصادرة عن مركز أبحاث الشركة، والتي توضح إتجاهات السوق العقاري، فإن معدلات البيع ارتفعت بنحو 40% خلال العام الجارى، مقارنة مع العام الماضي، كما زاد عدد المشروعات قيد الإنشاء إلى نحو 260 مشروع.

وأكدت الدكتورة رباب فراج، رئيس مجلس إدارة “إن لاند بروبيرتز” للتسويق العقاري وإدارة المشروعات، أن “السخنة” منطقة واعدة واتجاه الدولة لهذه المنطقة يجعلها مميزة جدا ليس فقط على المستوى المحلي بل على المستوى العالمي، موضحة أن عام 2019 شهد زيادة في عدد الشركات العاملة هناك ما يقدر بنحو5%.

وأضافت فراج، أن أهم  ما يميز منطقة العين السخنة، سهولة ترويجها خارجيا وخاصة في الخليج العربي، مما سينعش تصدير العقار المصري والذى توليه الدولة اهتماما كبيرا.

وأكدت أن منطقة الجلالة اللوجستية وفرت كافة الخدمات من طبية وتعليمية لكل المشروعات بالعين السخنة، موضحة أنه بعد افتتاح طريق القاهرة – العين السخنة بشكل كامل وطريق الجلالة، أصبحت المدينة من أهم المواقع، وأكثرها جذباً لرجال الأعمال، والمستثمرين، الذين قاموا بإنشاء العديد من الفنادق الفخمة، والمنتجعات السياحية بتلك المنطقة.

آخر الأخبار