«بيتا إيجيبت» توقع بروتوكول مع «REMAX-RFM» لتطوير إدارة إعادة البيع

وقعت شركة بيتا إيجيبت للتنمية العمرانية، إتفاقية تعاون مع ريماكس مصر “REMAX-RFM” لتقديم خدمات إعادة البيع أو الايجار للعملاء بمشروعات شركة بيتا إيجيبت المختلفة.

وأكد طارق المغازى، العضو المنتدب للشئون المالية والإدارية لشركة بيتا ايجيبت للتنمية العمرانية، أن التعاون مع شركة ريماكس يهدف إلى تقديم خدمات إعادة البيع والايجار لعملاء شركة بيتا إيجيبت بشكل إحترافى يضمن للعميل تحقيق العوائد المستهدفة من عملية الاستثمار بالوحدات، وكذلك تقديم تسهيلات متنوعة لمن يقوم بعملية الشراء.

وأشار المغازى، إلى أن بيتا إيجيبت فضلت التميز والاختلاف وعدم الاعتماد على إدارة إعادة البيع بالشركة فقط، بل تعاونت مع شركة ذات خبرات عالمية وسابقة أعمال كبرى فى ذلك الصدد، لتقديم أعلى مستوى من الخدمات للعملاء.

وأضاف أن “REMAX-RFM” بخبراتها العالمية تقدم للعملاء الراغبين فى إعادة بيع الوحدات خدمات متعددة، حيث تتولى إعداد تقييم عادل للوحدة وتضمن بيعها فى أسرع وقت وبالاجراءات القانونية السليمة دون تحمل بائع أو مشترى الوحدة أية عناء بما يسهم فى توفير الوقت والجهد.

وتابع “المغازى”: تتولى “REMAX-RFM” أيضًا عبر بروتوكولات متعددة أبرمتها مع بنوك وشركات تمويل عقارى، إتاحة تمويل عقارى لمشترى الوحدة بما يمكن الشركة من التغلب على أزمة كبرى تواجه عمليات إعادة البيع فى السوق المصرية خلال السنوات الأخيرة، وهى عدم قدرة العملاء سداد قيمة الوحدة المعاد بيعها “كاش”.

ولفت الى أن البروتوكول بين “بيتا إيجيبت” و”REMAX-RFM” يتيح لعملاء بيتا ايجيبت خدمات تسهيل تأجير الوحدة حال رغبة العميل وبصورة تضمن له تحقيق أعلى العوائد.

وشدد المغازى على حرص شركة بيتا إيجيبت على تطوير جميع أنماط خدماتها المقدمة للعملاء بمشروعات الشركة سواء ما تتعلق بإدارة المشروعات بعد بيعها، بالإضافة إلى خدمات إعادة البيع.

آخر الأخبار