إطلاق  المرحلة الثانية من «عروبة سكاي لاين» باستثمارات 7 مليارات جنيه

أطلقت شركة عروبة مصر للإنشاء والتعمير، المرحلة الثانية من كومباوند “عروبة سكاي لاين” في منطقة سموحة  بالإسكندرية.

وأكد المهندس حازم الديب، الرئيس التنفيذي للشركة، أن المشروع يقام على مساحة ٥٠ ألف متر مربع ليصبح مجمع سكني متكامل يوفر مستوى متطور للحياة، ويمثل نقلة نوعية في مفاهيم المجمعات السكنية الحديثة بالاسكندرية، وذلك بتكلفة استثمارية تصل إلى ٧ مليار جنيه.

وأطلقت الشركة حفلا قدمت خلاله عرضاً تحت شعار “اختار جارك” والذي يمنح أي عميل فرصة الحصول على تسهيلات في الدفع خصم عند ترشيح جيرانه، وإيماناً من الشركة بضرورة التكامل والتكافؤ المجتمعي.

وأضاف أن مشروع “عروبة سكاي لاين” جاء في إطار حرص الشركة على تطوير الفكر العقاري والسكنى الذي يتلاءم مع تطور الحياة من خلال تقديم مجمع سكني متكامل يواكب احتياجات العصر الحديث.

وقال: نعمل على تلبية جميع رغبات العملاء بما يحقق كل تطلعاتهم في التمتع بالرفاهية والخصوصية والهدوء، وذلك في إحدى المناطق المتميزة وفي الوقت الذي تولي فيه الدولة اهتماماً كبيراً بتطوير هذه المنطقة لتكون امتداداً للإسكندرية ضمن خطة ٢٠٣٠.

وتابع: “بعد دراسة جيدة للسوق تعاقدنا مع شركة Dorsch العالمية المتخصصة في مجال التصميمات والتي قدمت عدد من أكبر وأشهر المباني والمنشآت العالمية مثل مجلس النواب في مدينة برلين الألمانية ومطار فرانكفورت الدولي وغيرها من المعالم الحضارية في الكثير من دول العالم، جاء هذا التعاقد إيماناً منا بضرورة تقديم نموذج سكنى وخدمي مبتكر وغير مسبوق يحقق تطلعات عملائنا .

وأضاف أن اختيار أسم عروبة سكاي لاين جاء ليحقق رؤية الشركة للمشروع في رسم صورة جديدة للإسكندرية مثل الدول العالمية وأشهرها نيويورك، ليصبح أحد المناظر الجمالية الرائعة التي تساعد في جذب المزيد من السياحة إلى مدينة الإسكندرية.

ومن جانبه، أشار كريم المصري مدير المبيعات بالشركة، إلي أن كومباوند عروبة سكاي لاين يعد واحداً من أهم المجمعات السكنية في مصر، وهو المشروع السكني السادس في تاريخ الشركة والثالث بالإسكندرية، من المقرر أن يكون مجمع سكني متكامل “سكني، تجاري، إداري، صحي، ترفيهي” في قلب مدينة الإسكندرية بمنطقة سموحة، وهو الموقع الذي حرصت الشركة على اختياره بعناية شديدة وبعد دراسات طويلة ليكون موقع مثالي.

وأضاف أن المشروع يتميز ببعده دقائق قليلة عن المناطق الحيوية بالإسكندرية، وبالرغم من ذلك يوفر الاستمتاع بالهدوء والحياة الخاصة، حيث أن نسبة البناء لن تزيد عن ٥٠%، أي أن نسبة المساحات الخضراء تمثل أكثر من ٢٥ ألف متر مربع، كما تطل جميع الوحدات السكنية على بحيرة النزهة والتي تقع على مساحة ٥ ملايين متر مربع، بما يضمن خصوصية كاملة وحياة صحية لجميع مالكي الوحدات السكنية بـ “سكاي لاين”.

آخر الأخبار