«تطوير مصر» تطلق النسخة الرابعة من المسابقة السنوية للإبتكار

كشف الدكتور أحمد شلبي، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة تطوير مصر، عن إطلاق الشركة للنسخة الرابعة من مسابقة تطوير مصر السنوية للابتكار، وسيتم التركيز هذا العام على الأفكار المستدامة في القطاع العقاري، مؤكدًا أن كل فكرة جديدة ستجد فرصة للتطبيق في مشاريع تطوير مصر كما حدث في الدورات السابقة.

أعلن الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة تطوير مصر، الاتفاق مع الشبكة العالمية لريادة الاعمال GEN على استمرار الشركة في رعاية الأسبوع العالمي لريادة الأعمال GEW حتى عام2023، بما يساعد على خلق شبكة علاقات مختلفة بين رواد الأعمال والخبراء والمختصين من القطاعات المختلفة.

أضاف «شلبي» خلال كلمته في فعاليات قمة مصر الخامسة لريادة الأعمال، والتي ترعاها الشركة للسنة الخامسة علي التوالي علي هامش الاسبوع العالمي لريادة الاعمال GEW، أن تطوير مصر تؤمن بالاستثمار في الموارد البشرية، خاصة أن الشباب ورواد الأعمال في مصر هما الاستثمار الحقيقي، ومصر لديها طاقات كبيرة يجب استغلالها.

وأوضح أن رواد الأعمال يمثلون الوسيلة لتنمية الاقتصاد المصري، مؤكدًا أن الشركة إستراتيجية الشركة منذ نشأتها تقوم علي دعم ريادة الأعمال والتعليم.

آخر الأخبار