شركات إدارة عالمية تضع اللمسات النهائية على تصميمات «بورتو أكتوبر»

كشف الدكتور عبدالله لطفي، رئيس القطاع العقاري لبورتو جروب، عن عرض تصميم منطقة إستانلى، ببورتو أكتوبر، على شركات إدارة عالمية، للتأكد من مدى مواءمة التصميم لأحدث التقنيات العالمية في تشغيل وإدارة المناطق التجارية المفتوحة.

وأضاف «لطفي»، أن إدارة بورتو أعادت توزيع المسطحات المائية الموجودة فى منطقة إستانلي بنفس مساحتها الموجودة فى التصميم الأصلي، لتخدم هذه المنطقة التجارية بشكل أفضل مع زيادة أنشطة مساعدة لزيادة عوامل النجاح لتشغيل، دون زيادة أية مصروفات على العملاء. 

وتضم منطقة إستانلي البحيرات المائية المختلفة والنافورة الراقصة والمناطق المفتوحة والمساحات الخضراء المختلفة.

وقال إن إدارة بورتو أكتوبر انتهت من بناء منطقة البوليفارد بالكامل بإجمالى عدد 5 عمارات كبيرة متعددة الأغراض، تحتوى على 862 وحدة سكنية و160 محل تجارى ويجري الانتهاء حالياً من أعمال التشطيبات و اللاندسكيب وسوف يتم بدء تسليمها في الربع الأول من 2020.

وانتهت إدارة بورتو أكتوبر من تنفيذ ثلاث مناطق فيلات بالكامل، تحتوى على 840 فيلا سكنية بجميع خدماتها من طرق وإنارة ومرافق، وتم تسليم 170 فيلا ويجرى حالياً تشطيبها من خلال الملاك وتم بالفعل الانتهاء من تشطيب حوالى 70 فيلا، وبدأ السكن في بورتو أكتوبر.

وأوضح «لطفي»، أنه بنهاية هذا العام سيتم افتتاح ملاعب نادي بورتو أكتوبر، حيث يجري حالياً المفاضلة ما بين مدارس الكرة لاختيار أفضلها لبدء تقديم هذه الخدمة المميزة للعملاء.

آخر الأخبار