جي ال سي في حفل كايرو ديزاين: مستمرون في دعم صناعة التصميمات

قال محمد امين الحوت الرئيس التنفيذي للشركة الألمانية اللبنانية للصناعة، دهانات جي ال سي، أن انعقاد Cairo Design Award يأتي في توقيت مثالي ومهم للغاية في فترة هي الاكثر تميزا في تاريخ مصر الحديث.

 واضاف نحن في جي ال سي سنظل داعمين لصناعة التصميمات خاصة في ظل ما تشهده مصر من نهضة انشائية ومعمارية غير مسبوقة تتطلب دعم وتشجيع صناعة التصميم كجزء اساسي في خروج بهذه المشروعات الانشائية في اروع وأبهي صورة تليق بمصر وتاريخها وحاضرتها.

واضاف الحوت في كلمته خلال الحفل، نحن في جي ال سي للدهانات متابعين ومقدرين لكل التصاميم التي تعبر عن هذا الجيل الجديد الذي يقدم افكارا جديدة.

والي نص كلمته:

موجودين معكم لنقول اننا واثقين في ابداعكم التي تدعم هذه الصناعة الواعدة التي تمتلك من المواهب والامكانيات ما يؤهلها لكي تصبح مصر مركز اقليمي لصناعة التصميم.

من المهم ان نتكامل ونتعاون كصناعة وكمهندسين واستشاريين ومطورين عقاريين لنبرز معا قدراتنا عالميا واظهار امكانات المصممين المصريين وروعة ما يقدمونه.

 في GLC بدأنا بمصر أواخر التسعينيات بمصنع واحد والآن نستثمر في 7 مصانع للدهانات والصناعات المغذية لها.والحمد لله نجاحنا في صناعه الدهانات مش من فراغ بل كانت القيم الأربعة التي نعتز بها دايما امامنا الثقة والاعتماد على النفس والتجدد والشغف.

ومن باب رد الجميل لمصرنا الحبيبة دائما نهتم بالمسؤولية المجتمعية ونؤمن بريادة الاعمال ونقدر ونساعد كل الشباب المبدع وسعداء جدا لتحقيق هدف من اهدافنا الأساسية هو اسعاد الآخرين.
وكذلك دعم شباب مصر الرياضيين في مختلف الالعاب الفردية والجماهيرية وخاصة كرة القدم والمنتخب القومي والنادي الاهلي.

واضاف: استغل هذه الفرصة لأوجه التهنئة للشعب المصري علي فوز المنتخب الاوليمبي لكرة القدم ببطولة افريقيا والتأهل لمنافسات طوكيو 2020.
في الحتام أعلن من Cairo Design Award أن دهانات GLC مستعدين بدعم ورعاية أي مبادرة لدعم أفكار المبدعين من الشباب.

آخر الأخبار