وزير التموين يفتتح فرع جديد لـ«حماية المستهلك» بأسوان

افتتح الدكتور علي المصيلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية فرع جديد لجهاز حماية المستهلك بأسوان بحضور اللواء راضي عبد المعطي، رئيس جهاز حماية المستهلك، واللواء أحمد حسنين، رئيس الشركة القابضة للصناعات الغذائية.

وتفقد المصيلحي، المقر الجديد لجهاز حماية المستهلك والذي شمل إدارة للتحريات وادارة للشكاوى. وشدد المصيلحي، على ضرورة تفعيل دور الأجهزة الرقابية التابعة للوزارة ومنها جهاز حماية المستهلك لما لها من أهمية في ضمان حماية حقوق المستهلكين وصونها.

وأكد الوزير، على ضرورة استخدام وتفعيل دور تكنولوجيا المعلومات وتطوير التطبيقات الإلكترونية اللازمة لسهولة التواصل مع المواطنين والتفاعل مع شكواهم وحلها فورًا، والعمل على رفع الوعي لدى المواطنين وتفعيل دور جمعيات حماية المستهلك بالمحافظات.

من جانبه أشار اللواء راضي عبد المعطي، إلي دور الجهاز في تطبيق استراتيجية الحكومة ووزارة التموين في مجال حماية حقوق المستهلكين والتجاوب الفورى مع شكواهم، وخاصة أن الجهاز لديه من الأدوات الرقابية والقوانين التي تمكنه من تحقيق ذلك، مشددًا على أن أسوان ستشهد اليوم انطلاق سيارات الضبطية القضائية التابعة لجهاز حماية المتسهلك.

آخر الأخبار