إطلاق المرحلة الثانية من «بالم هيلز الإسكندرية» باستثمارات 5.1 مليار جنيه

أعلنت شركة بالم هيلز للتطوير العقاري، عن إطلاق المرحلة الثانية من المشروع بقيمة استثمارية5.1 مليار جنيه، على أن يتم تسليم وحدات المرحلة الثانية في 2024 بعد أن يتم تسليم وحدات المرحلة الأولى من المشروع خلال شهر ديسمبر 2023.

جاء ذلك خلال الاحتفاليه الخاصة بإطلاق المرحله السكانية بالأسكندرية، والتي تم خلالها الإعلان عن تفاصيل المرحلة الثانية من المشروع ، فضلا عن عرض تفصيلي حول مفهومي “Palm Residence” و “Tessera” الذي تنفرد بالم هيلز بتقديمه.

وقال ياسين منصور، الرئيسي التنفيذي للشركة، إن إطلاق المرحلة الثانية من مشروع “بالم هيلز الإسكندرية” يأتي استكمالا ً لخطوات النجاح التي حققها المشروع الذي يعتبر مركزا لتلاقي الحضارات اليونانية الرومانية في مدينة الإسكندرية العريقة، كما يقدم مفهومي Palm Residence و Tessera اللذان يواكبان احدث مفاهيم السكن المعاصر في العالم لينفرد به مشروع بالم هيلز الإسكندرية على مستوى محافظات الجمهورية.

ويمتد مشروع بالم هيلز الأسكندرية على مساحة 135 فدانًا ليجمع بين الثقافة الغنية للمدينة اليونانية الرومانية مع رفاهية الحياة المعاصرة، كما يُعد المشروع من أوائل المشاريع السكنيه الخاصة “Compound” في الأسكندرية الذي تم تنفيذه، كما توفر المرحلة الثانية من المشروع مجموعة متنوعة من الوحدات للعملاء الجدد داخل مجتمع جديد يقع في موقع متميز، بعيداً عن ازدحام المدينة، ويتضمن كذلك مجمعات تجارية ومدرسة دولية.

ويطرح المشروع مفهوم سكني جديد يسمي “Tessera” والذي يُعد الأول من نوعه حيث يتكون من فيلا تضم 4 وحدات منفصلة، والتي تم تصميمها خصيصا للعائلات الكبيرة التي ترغب في الاحساس بالخصوصية.

آخر الأخبار