توك شومنوعات

بالفيديو.. مكرم: أردوغان شخصية انتهازية وسبب رئيسي للإرهاب في المنطقة

قال الكاتب الصحفي مكرم محمد احمد، رئيس المجلس الاعلى لتنظيم الاعلام، إن المشير خليفة حفتر قائد الجيش الوطني الليبي، يتمتع بمساندة كبيرة من الكثير من الدول، وله شعبيه كبيره داخل بلده.

وأضاف خلال حواره لـ برنامج “حديث المساء” الذي يذاع على فضائية ” ام بي سي مصر”، أن المكاسب الكبرى التي حققها “حفتر” في الآونة الاخيرة هي التي دعت لـ قلق “السراج” رئيس حكومة الوفاق الوطنية الليبية، و”اردوغان” أيضا ما اسفر عن الاجتماع الأخير بينهم، لزعزعة أمن واستقرار المنطقة.

وأوضح “مكرم”، أن قوات حفتر متواجدة بالفعل في منطقة “طرابلس” ولكن تواجد أردوغان وكثرة امداداته يؤدي لتأخر إمدادات حفتر واستنزاف المجهود والوقت.

ولفت “مكرم”، أن أردوغان لا يضع في اعتباره المسؤولية القانونية والثواب والعقاب ، لان روح” النهب” تسيطر على الجميع، واصفا شخصية الرئيس التركي بـ ” الانتهازية”.

وأشار إلى أن أردوغان يحاصر الحدود الشمالية للدولة السورية، مهددا بأنه سيفتح النار علي أوروبا بتسريب قوات”داعش” فى سوريا والعراق وارسال مهاجري سوريا إلي “أوروبا”، إذا لم يمدوه بالمال والدعم، موضحا أن هذا سبب كبير في التطرف.

وأكد “مكرم”، أن أفعال أردوغان سبب كبير لنمو اليمين المتطرف، الذي يعادي أوروبا والدول الأخرى ويخلق الإرهاب الذي يهدد العرب ، مما يؤكد ضرورة غلق باب الهجره تماما.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق