«ماجد الفطيم» تطلق النسخة الأولى من احتفالات الصداقة الإماراتية-المصرية

أعلنت شركة ماجد الفطيم المتخصصة في تطوير وإدارة مراكز التسوق، عن تنظيم النسخة الأولى من سلسلة احتفالات الصداقة الإماراتية- المصرية، والتي تقام في القاهرة بدءاً من يوم 4 وحتى 7 ديسمبر 2019، وسيتم عرض برنامج الفعاليات المصمم بعناية في سيتي سنتر ألماظة.

ويُعد سيتي سنتر ألماظة هو المركز التجاري الرابع لشركة ماجد الفطيم في مصر، ويوفر تجارب تسوق وترفيه غير مسبوقة للزائرين في منطقة شرق القاهرة، ويقع المركز التجاري في منطقة مصر الجديدة ويضم عدد من العلامات التجارية الحصرية التي يقدمها سيتي سنتر ألماظة للمستهلك للمرة الأولي في مصر.

وقال آلان بجاني، الرئيس التنفيذي لشركة ماجد الفطيم القابضة، إن العلاقات الإماراتية المصرية هي علاقات متأصلة تعود إلى التاريخ البعيد، وشكل ذلك مصدر إلهام لالتزامنا طويل الأجل تجاه كل من السوق والشعب المصري، مشيراً إلى أن احتفالات الصداقة الإماراتية- المصرية ستحتفي بالعلاقات الوثيقة بين البلدين في وقت يوجد فيه الكثير مما يدعو إلى التفاؤل.

وتزامناً مع الاحتفالات بأسبوع الصداقة الإماراتي-المصري، سيتم افتتاح سيتي سنتر ألماظة رسمياً غداً الخميس، وهو الأحدث ضمن سلسلة من مشاريع “ماجد الفطيم” العقارية في القاهرة، حيث يُعد إضافة مهمة إلى خطة الاستثمار الشاملة للشركة.

 

آخر الأخبار