كاسيل للتطوير العمراني تستثمر 1.1 مليار جنيه بعمليات الإنشاءات لمشروع كاسيل لاند مارك

أعلنت شركة كاسيل للتطوير العمراني عن بدء عمليات الإنشاءات و أعمال الخرسانات الخاصه بالعمارات في مشروعها “كاسيل لاند مارك”، بالعاصمة الإدارية الجديدة، بهدف استكمال ١٥٪ من إنشاءات المرحلة الأولى مع نهاية العام الجاري 2019 بتكلفة تصل إلي ١٠٠ مليون جنيه ، ومن المتوقع أن تبدأ عمليات التسليم في عام 2022.

وتسير أعمال البناء والتشييد بمشروع كاسيل لاند مارك، والذي تبلغ مساحته ٤٣ فدان على قدم و ساق، تزامنًا مع الانتهاء من عمليات الحفر في المرحلة الأولى بالكامل والتي تضم ٤٧٨ وحدة سكنية و بدايتها في المرحله الثانيه وتضم ٢٣٩ وحدة.

ويشمل المخطط الرئيسي للمشروع جراج بكامل مساحة الأرض للمرة الأولى في مصر وذلك لتوفير سهولة الحركة و تقديم خدمة مميزة للعملاء، ومن المفترض أن يتم تنفيذ المشروع على خمس مراحل.

جدير بالذكر أن كاسيل للتطوير العمراني هى شركة متخصصة في مجال التطوير العقاري، و تتركز أعمالها بشكل رئيسي على تطوير المشروعات الراقية ذات القيمة العالية و منها المشروعات السكنية و التجارية و الإدارية بالسوق العقاري المصري ومنطقة الخليج.

تم إطلاق مشروع كاسيل لاندمارك فى عام  ٢٠١٨ وهو نتاج لشراكة كاسيل للتطوير العمراني مع شركة مصر المقاصة، حيث يوفر المشروع مجمع سكني متكامل بحجم استثمارات ٥ مليارات جنيه مصري و تعتمد ٧٠٪ من وحداته  على الطاقة الشمسية.

يقع المشروع في موقع متميز بقطاع R7  بالعاصمة الإدارية الجديدة، حيث يوفر المشروع لقاطنيه حياة هادئة ومتعة حقيقية من خلال مجموعة من المناظر الطبيعية الخلابة والمساحات الخضراء، والتي تمثل ٨١٪ من إجمالي مساحة المشروع.

تغطي المرحلة الأولى من المشروع مساحة ٩ فدان بإستثمارات ٥٥٠ مليون جنيه، في حين يبلغ حجم استثمارات المرحلة الثانية ٥٥٠ مليون جنيه بمساحة ١٧.٥ فدان.

وعلق المهندس أحمد منصور، الرئيس التنفيذي لشركة كاسيل للتطوير العمراني بشأن ما يشهده المشروع من تقدم حالي بعمليات الإنشاء قائلًا :”مسئوليتنا كمطور عقاري تجبرنا على الوفاء التام بالتزاماتنا تجاة العملاء, خاصة مع وجود المشروع في مدينة  العاصمة الإدارية الجديدة، والتى تعتبر منطقة واعدة  ونموذجية تمتلك كل مقومات الحياة الحضارية المصرية”.

وأضاف منصور “إننا نستفيد بشكل كبير من الخبرات المتنوعة لمساهمينا, الأمر الذي أدى إلى نمو أعمالنا و ساعدنا على تسريع عمليات التشييد و البناء بالمشروع, و تحقيق ما نشهدة من نتائج حالية على أرض الواقع. فالتقدم المستمر بالمشروع يأتي وفقا لجدول زمني محدد, يسير بسلاسة و دقة كبيرة, مع الحرص على توافر أعلى درجات الجودة عند التسليم”.

يذكر أن الشركة قد أعلنت عن المرحلة الثالثة (سبرينجفيلد)، من مشروع كاسيل لاندمارك مع بداية صيف ٢٠١٩، والتي تمتد على مساحة ٦ فدان بإستثمارات ٤٥٠ مليون جنيه و تضم ٢٣٨ وحدة سكنية بدون تشطيب مع خطط سداد مختلفة تصل إلى ٨ سنوات، بمساحات تتراوح ما بين ١٢٠ إلى ٢٨٥ متر مربع.

وقد أوضح المهندس أحمد منصور، رؤية الشركة بشأن قرار طرح وحدات بدون تشطيب قائلًا: “تحرص الشركة بشكل مستمر على توفير خيارات متنوعة لعملائها، تمكنهم من الإستثمار في عقارات عالية الجودة، كما إننا ملتزمون بتقديم حلول مرنة و قابلة للتخصيص تتلائم مع الأذواق المختلفة لعملائنا و تتناسب مع إمكانيتهم المادية، و تتوافق مع خططهم المستقبلية.

آخر الأخبار