أسواقإتصالات

تكريم «حسني» و«الجبلي» خلال المؤتمر الدولي الرابع للتنمية والتعايش بين الشعوب

كرم المؤتمر الدولي الرابع للتنمية والتعايش بين الشعوب الذي تنظمه مؤسسة ابناء المغرب بمصر للتنمية محمد عادل حسني رئيس الجمعية المصرية المغربية لرجال الأعمال والدكتور شريف الجبلي عضو مجلس إدارة جمعية رجال الأعمال ورئيس لجنة التعاون الافريقي بالجمعية واتحاد الصناعات المصرية.

كما شهد المؤتمر تكريم عدد كبير من الشخصيات البارزة بمجال العلاقات الاقتصادية المصرية المغربية من بينهم عبير عصام، رئيس مجلس أمناء المجلس العربي لسيدات الأعمال، وأعضاء غرفة الصناعة بجهة طنجة تطوان الحسيمة.

وأكد محمد عادل حسني رئيس الجمعية المصرية المغربية لرجال الأعمال، أن العلاقات المصرية المغربية تعد “نموذج” لعلاقات التعاون بين الدول، مشيراً إلي دور الجمعية المصرية المغربية فى تشجيع الاستثمار المتبادل والعمل على زيادة حجم التبادل التجاري.

وشدد “حسني”، علي أهمية تحقيق التكامل المصري المغربي من اجل المساهمة فى تحقيق التنمية الاقتصادية وزيادة الصادرات إلي دول افريقيا، مشيراً أن هناك فرص واعدة بين القطاع الخاص المصري والمغربي فى مختلف مجالات الاستثمار والتجارة .

وحضر المؤتمر عدد كبير من رجال الأعمال في البلدين واعضاء الجمعية المصرية المغربية لرجال الأعمال من بينهم محمد عبدالمقصود امين صندوق الجمعية المصرية المغربية لرجال الأعمال.ويستهدف الملتقى، خلق حوار مفتوح بين الجانبين المصري والمغربي، لمناقشة مستقبل العلاقات الاقتصادية بين البلدين والوصول إلى عدد من التوصيات تطبق على أرض الواقع.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق