«الأهلي المصري» الأفضل إفريقيًا في المسؤولية المجتمعية  

توج البنك الأهلي المصري بجائزه أفضل بنك في مجالات المسؤولية المجتمعية على مستوى قارة إفريقيا، وذلك ضمن المؤسسات الفائزة في African banking awards لعام 2019 التي تنظمها مؤسسة EMEA finance العالمية كل عام.

وقد تسلم الجائزة نيابةً عن البنك الأهلي المصري؛ نرمين شهاب الدين، رئيس التسويق والاستدامة الإستراتيجية، وذلك في الحفل الذي أقيم بلندن، وحضره محمد جميل، رئيس القنوات البديلة ومبيعات التجزئة المصرفية، ولمياء خطاب، مديرعام قطاع تطوير منتجات البطاقات والشمول المالي، ومحمد مجدي، مدير التسويق الإلكتروني بالبنك.

من جانبه، أكد هشام عكاشة، رئيس مجلس إدارة البنك الأهلي المصري، أن الجائزة تعكس اهتمام البنك بدوره المجتمعي تجاه الوطن، والذي يحرص البنك على القيام به جنبًا إلى جنب مع دوره الاقتصادي المحوري كأكبر مؤسسة مالية في مصر.

وأشار إلى أن مساهمات البنك المجتمعية تجاوزت الستة مليارات جنيه خلال الأعوام الخمس الأخيرة، حيث قام البنك بخطط مدروسة وبتطبيق شامل لمفهوم الاستدامة الاستراتيجية العالمي لدعم المواطن المصري، ورفع كفاءة الخدمات المقدمة إليه، سواء صحيًا أو تعليميًا أو لتطوير العشوائيات، وكذلك دعم المرأة المصرية، ومساندة ذوي القدرات الخاصة.

وأضاف “عكاشة” أن حصول البنك على الجائزة الصادرة عن مؤسسة عالمية مثل EMEA finance يُضفي مزيدا من المصداقية، ويعكس مدى التأثير الإيجابي الذي يُحدِثه البنك في حياة المواطن المصري، وسعي البنك الدائم نحو دعم خطط الدولة في التنمية، وهو ما اتضح من تقييم هذا الدور عالميًا.

وأكد “عكاشة” اعتزازه بفريق عمل المسؤولية المجتمعية بالبنك الأهلي المصري، الذي يضم الكفاءات التي تحرص على تطبيق المعايير العالمية في هذا المجال، وتحرص على متابعة التنفيذ بدقة.

آخر الأخبار