«ليجراند» تتفاوض مع وزارتي الصناعة والكهرباء لبدء خطة توسعية في السوق المصرية

قال نيقولا حبيلا، العضو المنتدب لشركة “ليجراند”، العالمية، إن شركته تعمل في 180 دولة، وتمتلك 22 مصنعًا، موضحًا أن الشركة وضعت أكثر من نشاط ضمن خطتها التوسعية محليًا وعالميًا.

وأضاف أن الشركة دخلت في مفاوضات مع وزارات الصناعة والكهرباء لبدء خطة التوسع، مشيرًا إلى أن الشركة 98% من المكونات بالمنتجات التي يتم تصنيعها في مصر محلية.

تعتزم شركة ليجراند العالمية لتصنيع وتطوير المنتجات والحلول الكهربائية الذكية، والتوسع في مصنعها بمدينة السادات، وذلك لإدخال منتجات جديدة ليتم تصنيعها ومن ثم تصديرها إلى مختلف أسواق المنطقة.

وقال حبيلا، إن مصنع الشركة في مدينة السادات يقام على مساحة 17 ألف متر، وتخطط الشركة لإدخال خطوط إنتاج جديدة على المساحة المتبقية والتي تصل إلى 3000 متر.

تخطط الشركة لتصنيع وتطوير المنتجات والحلول الكهربائية الذكية، للاستحواذ على إحدى الشركات المصرية المتخصصة في إنتاج العدادات الذكية، وذلك ضمن إجراءات الشركة لدخول قطاعات جديدة.

وتابع أن العدادات الذكية تأتي في مقدمة الأنشطة التي تخطط الشركة للتوسع بها، وذلك بالتوافق مع التوجهات الحكومية لها، مشيرًا إلى أن الشركة وضعت أكثر من خطة أبرزها الاستحواذ على شركة قائمة بالفعل في هذا النشاط.

آخر الأخبار