وزراء التموين والصناعة وقطاع الأعمال يفتتحون فعاليات المنتدى الاقتصادي المصري الإيطالي

افتتح الدكتور علي المصيلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية،فعاليات المنتدى المصري الإيطالي الثاني بحضور المهندس عمرو نصار، وزير التجارة والصناعة، وهشام توفيق، وزير قطاع الاعمال العام، وبحضور قيادات وزارة التموين والتجارة الداخلية وجهاتها التابعة،

وقال المصيلحي، إن التعاون المصري الإيطالي أصبح حقيقية بمختلف القطاعات الاقتصادية، مؤكدًا على ضرورة التعاون المصري الاقتصادي مع إيطاليا.

وجاء ذلك خلال الجلسة الاولي في المنتدي الاقتصادي الثاني المصري الإيطالي تحت عنوان “الاستثمار في التجارة”، المنعقد الآن والذي تنظمه وزارة التموين والتجارة الداخلية، تحت رعاية رئاسة مجلس الوزراء.

ولفت المصيلحي، إلى أن التحرك المصري الإيطالي في مجال التنمية الاقتصادية أصبح حقيقية في مختلف المجالات الاقتصادية في الصوامع والمناطق اللوجستية والجلود والصناعات الغذائية. 

وأكد على أن النجاحات التي من الممكن أن تتحقق في التنمية الاقتصادية بين البلدين واضحة، حيث إن نجاح العلاقات المصرية الإيطالية قوية ومستمرة، وذلك وفقًا لما أكده الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء.

وأضاف الوزير أن التحرك المصري الإيطالي في مجال التنمية الاقتصادية أصبح حقيقية في مختلف المجالات الاقتصادية في الصوامع والمناطق اللوجستية والجلود والصناعات الغذائية.

آخر الأخبار