«سوديك» تحقق مبيعات بقيمة مليار جنيه في مشروع «VYE» 

أعلنت شركة سوديك عن إطلاق وبيع مشروع “VYE “، باكورة الأحياء الثلاث المتميزة التي تقيمها الشركة في مشروع الـ500 فدان في زايد الجديدة.

حقق المشروع بعد إطلاقه بيومين إجمالي مبيعات متعاقد عليها بقيمة مليار جنيه، وذلك بسبب الإقبال غير المسبوق على المشروع.

وأطلقت الشركة مشروع “VYE”، والذي يطرح مفهوم الشقق السكنية القابلة للاتساع ضمن مبنى سكني تحت مسمى شقق “Neo”.

ويضم المشروع أيضًا وحدات تاون هاوس وتوين هاوس، تعتمد على الطاقة الشمسية من أجل حياة أكثر كفاءة وصديقة للبيئة تحت مسمى “Sol”، والتي شهدت إقبال غير مسبوق من العملاء.

ومن المقرر أن تتصل الأحياء الثلاثة مع بعضها البعض داخل المشروع الأكبر لتمنح القاطنين حرية التنقل والوصول إلى جميع مرافق المشروعات.

من ناحية أخرى، ستشكل الأحياء الثلاثة معًا مشروعًا متعدد الاستخدامات هو الأول من نوعه بحيث يصبح وسط المدينة النابض بالحياة في زايد الجديدة.

قال نبيل عماشة، رئيس القطاع التجاري والعمليات في سوديك:” إن مشروع VYE ويمثل بداية مسيرة جديدة ومهمة بالنسبة لسوديك تمكننا من تلبية الاحتياجات المتغيرة لهذا الجيل الجديد من مُشتري المنازل”.

تُعد زايد الجديدة امتدادًا طبيعيًا وحضريًا لحي الشيخ زايد الراقي، حيث تتميز المنطقة الجديدة بسرعة وسهولة الوصول لأحياء منطقة شرق القاهرة والساحل الشمالي من خلال شبكة الطرق الجديدة التي تم انشاؤها في المناطق المحيطة.

ومن المتوقع أن تستفيد هذه المنطقة من قربها من مطار سفنكس الجديد والمتحف المصري الكبير الذي سيؤدي افتتاحه إلى ازدهار المنطقة بأكملها بصورة غير مسبوقة.

آخر الأخبار