«مستقبل وطن» يرصد مشكلات العمال والفلاحين بالجيزة

قررت أمانة العمال والفلاحين بأمانة حزب مستقبل وطن بمحافظة الجيزة، تشكيل لجان بكافة المراكز والأقسام داخل محافظة الجيزة مهمتها الرئيسية رصد كافة المشكلات التي تواجه العمال والفلاحين بمختلف فئاتهم وإعداد توصيات يتم رفعها لكافة الجهات المعنية لحلها فى أسرع وقت.

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقدته أمانة العمال والفلاحين بحزب مستقبل وطن بمحافظة الجيزة، بحضور عادل ناصر أمين عام حزب مستقبل وطن بمحافظة الجيزة، وسيد نصر أمين عام العمال والفلاحين بحزب مستقبل وطن على مستوى الجمهورية، فضلاً عن عدد كبير من أعضاء أمانات العمال والفلاحين على مستوى كافة المحافظات.

وقال أحمد الشراني، أمين عام العمال والفلاحين بمحافظة الجيزة، إن الاجتماع أكد على أهمية أن يتم رصد كافة المشكلات على أرض الواقع ومن بينها أزمة المصانع المغلقة بمدينة السادس من أكتوبر خاصة أن إعادة تشغيل تلك المصانع يساهم فى إنقاذ عدد كبير من الأسر المصرية.

وأشار إلى أن من ضمن مهام اللجان التي سيتم الإنتهاء من تشكيلها فى غضون أسبوع تنظيم حملات توعوية للفلاحين على مستوى محافظة الجيزة لتعريفهم بأفضل طرق الزراعات الحديثة وذلك بالإستعانة بمهندسين وخبراء فى أحدث ما توصلت إليه علوم الهندسة الزراعية.

آخر الأخبار