«نيفين جامع» تستقبل رئيسي اتحادي الصناعات والغرف التجارية  

بحثت نيفين جامع، وزيرة التجارة والصناعة، عدد من القضايا المهمة، مع كلا من المهندس محمد السويدي رئيس اتحاد الصناعات، والمهندس إبراهيم العربي رئيس الاتحاد العام للغرف التجارية.

وتناول اللقاء التأكيد على أهمية تعزيز أواصر التعاون بين الوزارة والاتحادين باعتبارهما إحدى أهم منظمات الأعمال في مصر، حيث يضمّان كافة المنتجين والمصدرين والتجار والمستوردين ومؤدى الخدمات.

من جانبها، قالت نيفين جامع، وزيرة التجارة والصناعة، إن الوزارة ستسعى جاهدة خلال المرحلة المقبلة على تحقيق مزيد من التواصل مع كافة منظمات الأعمال، وعلى رأسهم اتحاد الصناعات، واتحاد الغرف التجارية، بهدف بناء رؤية موحدة تجاه التحديات التي تواجه قطاعي التجارة والصناعة.

وأضافت أن العلاقة بين الوزارة والإتحادين هي علاقة شراكة قائمة على تحقيق التكامل ما بين سياسات وتوجهات الحكومة ورؤية ومتطلبات مجتمع الأعمال، الأمر الذي يسهم في تحسين بيئة ومناخ الأعمال فى مصر، ومن ثم تحقيق معدلات نمو إيجابية فى قطاعي الصناعة والتجارة الخارجية.

وأشارت “نيفين جامع” إلى أنها سوف تعقد مطلع الشهر القادم اجتماعات موسعة مع مجلسي إدارة الاتحادين؛ لاستعراض خطة عمل الوزارة خلال المرحلة المقبلة، وكذا للاستماع إلى رؤيتهم حول تنمية وتطوير القطاعات الإنتاجية والخدمية.

آخر الأخبار