محافظ بني سويف يستقبل «العربي» لمناقشة تسهيلات للمناطق الصناعية

استقبل الدكتور محمد هاني غنيم، محافظ بني سويف، بمكتبه أمس الإثنين المهندس إبراهيم العربي، رئيس الاتحاد العام للغرف التجارية ورئيس غرفة القاهرة لمنقاشة سبل دعم المناطق الصناعية بالمحافظة.

وقال المحافظ خلال اللقاء أن الدولة تسعي إلي دعم المستثمرين للتوسع في استثماراتهم وضخ استثمارات جديدة، مشيرًا إلي الدور الفعال التي تقوم به محافظة بني سويف تجاه المستثمرين لتهيئة مناخ الاستثمار لهم والسعي الي تذليل المعوقات التي تواجهم.

وتابع المحافظ، أنه جاري العمل علي قدم وساق بالمحافظة لتسهيل الإجراءات امام كافة المستثمرين خاصة الجادين لأنه في النهاية نتطلع لتحقيق مصلحة مصر ودعم اقتصادها القومي، لافتًا إلى أن الفترة القادمة ستشهد تعاونًا كبيرًا مع كافة الأطراف المعنية من أجهزة بالمحافظة والمستثمرين من أجل التنسيق لتذليل العقبات بالمناطق الصناعية لدعم الاقتصادة القومي.

ومن جانبه أشاد رئيس الاتحاد العام للغرف التجارية، باستجابة المحافظ والتعاون الكبير مع المستثمرين ومناقشة المعوقات التي تواجهم من أجل التوسع في استثماراتهم وجذب استثمارات جديدة.

ونوه العربي، إلى أن محافظة بني سويف تتضمن مناطق صناعية مهمة وداعمة للاقتصاد القومي، ولذلك هناك تعاون كبير بين الحكومة والقطاع الخاص لدعم الاستثمار ليس في محافظة بني سويف بل كافة المحافظات.

وقال العربي، إن لقاء المحافظ كان مثمرًا واستفاد الحضور منه خاصة أنه متعاون لابعد الحدود ويرغب في تقديم خدمات ملموسة للمستثمرين بالمحافظة ولدية رغبة كبيرة وحماس في تنمية وتطوير الاستثمارات بها وهو ما سيتم التعاون لتحقيقة في المرحلة القادمة.

وتضمنت جولة رئيس الاتحاد العام للغرف التجارية بمحافظة بني سويف زيارة عدة مناطق منها مجمع المصانع بمنطقة كوم ابو راضي ببني سويف والغرفة التجارية بالمحافظة.

آخر الأخبار