السبت.. “الفرعون” جاهز لقيادة ليفربول أمام توتنهام فى الدورى الانجليزي

مواجهة من العيار الثقيل، ينتظرها عشاق الساحرة المستديرة والكرة الانجليزية خاصة، هذا اللقاء الذى سيجمع ليفربول بغريمه توتنهام سيكون “مولع نار”، خاصة ان “الريدز” عندما تواجه مع توتنهام كان الانتصار من نصيبه.

المثير هذا الموسم، أن لا أحداً ليس باستطاعته الوقوف بوجه ليفربول وحلمه بإحراز لقبه الأول في الدوري منذ عام 1990، في ظل المستوى الرائع الذي يقدمه الفريق بقيادة المدرب الألماني يورغن كلوب ونجمه المصري محمد صلاح، ولاننسى السنغالي ساديو مانيه، المتوج بلقب أفضل لاعب في إفريقيا.

وتواجه الليفر وتوتنهام، عدة مرات، منها لقائهم فى نهائي دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي حين خرج “الحمر” منتصرين 2-صفر بهدفي صلاح والبلجيكي ديفوك أوريغي، قبل أن يجددّوا تفوقهم على سبيرز في 27 أكتوبر الماضي حين تغلبوا عليهم 2-1 في المرحلة العاشرة من الدوري.

ولكن ستكون مواجهة يوم السبت مختلفة عن آخر لقاء، إذ يقود سبيرز هذه المرة البرتغالي جوزيه مورينيو الذي خلف الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو في نوفمبر الماضى.

ويتصدر ليفربول الترتيب بفارق 13 نقطة عن ملاحقه ليستر سيتي الثاني مع مباراة مؤجلة في رصيده، وذلك بعد فوزه بمبارياته الـ11 الأخيرة في الدوري، وتحديداً منذ تعادله مع غريمه مانشستر يونايتد 1-1 في 20 أكتوبر الماضي.

آخر الأخبار