اقتصاد وبورصةسياحة و عقارات

رسميا.. اشرف سالمان رئيسا لمجلس إدارة “سيتي ايدج”

زيادة رأس مال الشركة وانتخاب أعضاء مجلس الإدارة

اجتمع اليوم مجلس إدارة سيتي ايدج، المطور العقاري الوطني، برئاسة حسن غانم لمناقشة عدة موضوعات خاصة بخطط الشركة التوسعية في الفترة المقبلة.
وقد حضر الدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان والمجتمعات العمرانية الجديدة، اجتماع تحضيري مع الأعضاء قبل إجتماع مجلس الادارة.

 ناقش المجلس وأقر بقبول استقالة حسن غانم من رئاسة مجلس الإدارة والموافقة على ترشيح كلاً من أشرف سالمان والدكتور أحمد الوشاحي و لبنى هلال و محسن عادل والمهندسة رجاء فؤاد والمهندس عبد المطلب عمارة كممثلى هيئة المجتمعات العمرانية بمجلس إدارة شركة سيتى إيدج .
كذلك تم الموافقة على ترشيح حسن غانم كممثل بنك التعمير والإسكان، والموافقة على ترشيح أشرف سلمان لرئاسة مجلس إدارة الشركة، و تشكيل لجان المجلس الخاصة بالحوكمة وهي لجنة المراجعة ولجنة المكافآت والترشيحات.

كما أقر المجلس تعيين الدكتور محمد مكاوي كمدير تنفيذى بالشركة ليزاول مهام منصبه بجانب المهندس أمجد حسنيين المدير التنفيذي الحالي للشركة.

والجدير بالذكر أن شركة سيتي ايدج للتطوير العقاري قامت بزيادة رأسمالها مؤخراً بحيث تم زيادة حصة هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة لتصبح 75% وأصبحت حصة بنك التعمير والأسكان وأحدى شركاته التابعة 25% من رأس مال الشركة.

سيتي إيدج للتطوير العقاري من الشركات الرائدة في مجالي التطوير العقاري وإدارة الأصول العقارية بالسوق المصري.

تأسست الشركة عام 2017 كثمرة للتعاون بين هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة التابعة لوزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية الجديدة، وبنك التعمير والإسكان، تقوم الشركة بتطوير وإدارة تطويرمجموعة من المشروعات العقارية والمتميزة في مصر والتي تتضمن العديد من فئات الأصول العقارية ، هذا بالإضافة لمحفظة متنوعة من الأراضي لصالح عملاء الطرف الثالث تتضمن ممتلكات عقارية غير مباشرة تحت إدارتها المباشرة، وهي محفظة ضخمة تتضمن باقة واسعة من الاستثمارات في كافة فئات الأصول العقارية، بما في ذلك عددٌ من المشروعات السكنية والمولات التجارية و الفنادق والمطاعم والمكاتب الإدارية. حصلت الشركة مؤخراً على جائزة “أسرع الشركات العقارية نمواً في مصر”. من ناحية أخرى، تبحث الشركة دائماً عن فرص جديدة وشراكات استراتيجية لتساعدها على تنفيذ خططها وأهدافها الطموحة للنمو والتوسع.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق