شركة مياه سوهاج توجه قافلة مائية لقرية كوم بدار

​صرح اللواء مهندس محمد بدري محمد، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة مياه الشرب والصرف الصحي بسوهاج، بأن الشركة نظمت قافلة مائية لخدمتي مياه الشرب والصرف الصحي بقرية كوم بدار بمركز المنشاة، حيث ضمت القافلة قراءة وفحص العدادات وتحليل مياه الشرب وخدمة العملاء والشكاوى والكسح مجانًا للأهالي.

وأضاف اللواء المهندس محمد بدرى محمد، أن الهدف من القافلة المائية، تحقيق التواصل مع المواطنين بأنحاء المحافظة كافة، وكذلك زيادة التوعية بأهمية خدمتي مياه الشرب والصرف الصحي وكيفية المحافظة عليهما.

وأوضح رئيس شركة مياه سوهاج أن القافلة المائية ضمت مجموعة أنشطة للتوعية، شملت لقاء شعبي لرجال وعمد ومشايخ ومسئولي القرية، وندوة للسيدات، بالإضافة إلى حملات طرق أبواب واستطلاع رأى للمواطنين لتوعيتهم بقضايا المياه وخدمات مياه الشرب والصرف الصحي.

وفي سياق متصل، أشار اللواء مهندس، محمد بدري محمد، إلى أنه تم تركيب عدد 100 جهاز تتبع GPS بسيارات الشركة المختلفة، ومنها سيارات مياه الشرب وسيارات الكسح والكلور وسيارات الخدمات المتنقلة، بهدف فرض الرقابة وضبط خطوط سير السيارات وتتبعها ومنع سرقتها.

وأوضح أن تم تدريب العاملين على كيفية التعامل مع منظومة التتبع وكيفية استخراج التقارير اللازمة بهدف تحقيق أكبر استفادة من تلك المنظومة، وذلك في إطار التوسع في تطبيق التكنولوجيا الحديثة في جميع المهام التي تقوم بها الشركة.

آخر الأخبار