بروتوكول تعاون بين «رجال الأعمال» و«اتصال» لتعزيز التحول الرقمي لشركات الأعضاء

وقعت جمعية رجال الأعمال المصريين، بروتوكول تعاون مع جمعية اتصال، بهدف تعزيز عمليات التحول الرقمي، وتقديم خدمات تكنولوجيا المعلومات للشركات أعضاء الجمعية.

وقع الاتفاق عن جمعية رجال الأعمال المهندس علي عيسى، رئيس الجمعية، والمهندس حازم الطحاوي، عن جمعية اتصال.

وقال رئيس جمعية رجال الأعمال المصريين، إننا نستهدف تعزيز مساهمة قطاعات الصناعة والزراعة في الناتج المحلي الإجمالى، من خلال الاستفادة من التطورات التكنولوجية والتي تزيد من معدلات الإنتاجية.

وأضاف أن زيادة مساهمة قطاع تكنولوجيا المعلومات في الناتج المحلي تعد مؤشرًا مهمًا على عمليات التشغيل وزيادة الإنتاجية وبالتالي نحتاج خلال الفترة المقبلة إلي تعزيز مفهوم التحول الرقمي في جميع القطاعات بما يضمن تحقيق معدلات نمو مستدامة للاقتصاد.

وأضاف المهندس حازم الطحاوي، رئيس جمعية إتصال، أننا على استعداد لتقديم كافة أشكال الدعم فى مجال تكنولوجيا المعلومات والتي تخدم شركات أعضاء الجمعية وتزيد من فرص التشغيل.

وأكد الطحاوي، أننا ماضون في دعم استراتيجية الدولة نحو التحول الرقمي والذي يقضي على البيروقراطية ويؤهل المناخ العام لجذب استثمارات جديدة لمصر، ويزيد من فرص نمو المشروعات القائمة.

وقال المهندس حسانين توفيق، رئيس لجنة تكنولوجيا المعلومات بجمعية رجال الأعمال، إن مصر فى طريقها لإحداث نقلة تكنولوجية غير مسبوقة في مشاريع الرقمنة، مشيرًا أن المشاريع التكنولوجية تذلل كافة العقبات وتضع حلولا غير تقليدية للمشكلات وأهمها القضاء على البيروقراطية والفساد.

آخر الأخبار