اقتصاد وبورصةسياحة و عقارات

«جهاز السادات» يشُن حملة لإزالة الإعلانات المخالفة بالمدينة

صرح المهندس أمين غنيم، رئيس جهاز تنمية مدينة السادات، بأن جهاز المدينة قام بتنفيذ حملة لإزالة الإعلانات المخالفة بمناطق (شارع جمال عبد الناصر – محور خدمات الحي الأول – حول ميدان أكوا فلو)، بالمدينة، وذلك بالتنسيق بين إدارات الإعلانات والأمن والنظافة والتجميل والتنمية بجهاز المدينة.

وقال غنيم: “أسفرت الحملة عن إزالة عدة إعلانات مخالفة وغير مرخصة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية ضد المخالفين”، مؤكدًا استمرار عمل اللجنة المشكلة لحين التأكد من إزالة جميع الإعلانات المخالفة بنطاق المدينة.

وشدد رئيس الجهاز على الإدارات المعنية التصدي لتلك الظاهرة، وإزالة جميع الإعلانات المخالفة وغير المرخصة بجميع أنحاء المدينة، موجهًا بتطبيق القانون على الجميع دون أي استثناءات حفاظًا على المظهر الحضاري لمدينة السادات.

وفي سياق متصل، أشار غنيم، إلى أن إدارة التشغيل والصيانة بجهاز المدينة قامت بالاستجابة السريعة لتغطية ٩ بالوعات صرف بالمنطقة السكنية العاشرة بالمدينة، بعد إبلاغ المواطنين عن سرقة أغطيتها من قبل مجهولين.

وقال: “يهيب جهاز مدينة السادات بالمواطنين الإبلاغ الفورى عن أى غرفة صرف بدون غطاء، أو عن أى شخصٍ يحاول سرقة الأغطية علي الأرقام (الخط الساخن ١٥١٠٠- إدارة التشغيل والصيانة ٠٤٨٢٦٠١٧٢١)”.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق