«روتاري 6 أكتوبر لاند مارك» ينظم دورات لمحو الأمية

نظم نادي روتاري 6 أكتوبر لاند مارك، دورة تدريبية لطلاب وخريجي جامعة 6 أكتوبر على نظام التدريس الخاص بمحو أمية الكبار، برنامج التوظيف المكثف لاستخدامات لغة (CLE Concentrated Language Encounter)، وذلك تفعيلاً للبروتوكول الموقع بين النادي والجامعة للخدمات المجتمعية وتنمية البيئة في منطقة 6 أكتوبر والشيخ زايد.

وأكدت مي مندور، رئيس نادي روتاري 6 أكتوبر لاند مارك، اجتياز جميع المشاركين للدورة والبرنامج بنجاح، وأنهم أصبحوا قادرين على القيام بأعمال التدريس في فصول محو الأمية. موضحة أن النادي افتتح فصلين لمحو الأمية بجامعة 6 أكتوبر، أحدهما للعاملين بالخدمات المعاونة وآخر للسائقين.

وأضافت أن الفصلين يخضعان لعمليات متابعة أسبوعية، فيما يتم تقديم حوافز عينيه للدارسين لتشجيعهم على الاستمرار في الدراسة، موضحة أنه يتم منح شهادة محو الأمية في نهاية دورة التدريس والتي من المتوقع أن تستمر لمدة ستة أشهر.

ويقوم نادي 6 أكتوبر لاند مارك بالتنسيق المستمر مع مسئولي الجامعة لتدعيم الخدمات المجتمعية المختلفة من خلال عدد من البرامج المتنوعة من ضمنها برنامج تبادل الشباب دولياً. وإقامة معرض ملابس لسكان منطقة الـ 15 عمارة بمنطقة 6 أكتوبر التي ترعاها الجامعة.

 

آخر الأخبار