«نماء للتطوير» تدرس إطلاق صندوق استثمار عقاري لاستقطاب استثمارات أجنبية

تستعد شركة نماء للتطوير والاستثمار العقاري، لإطلاق صندوق استثمار عقاري يساهم بشكل مباشر في تشجيع دخول رؤوس الأموال المصرية والأجنبية والاستثمار بالقطاع ودعم الاقتصاد الوطني ككل خلال الفترة المقبلة.

قال محمد النواوي، العضو المنتدب للشركة، إن الصندوق منتج وذو عائد دوري خاص بمشروعات الشركة يضاهي الصناديق العالمية المنوطة بتطوير وإدارة عقارات منتجة ومدرة للدخل بشكل دوري مما يساهم بشكل فعال في تحقيق نمو حقيقي لحركة السوق مما يعظم قيمة العقار.

ولفت إلى أن مثل هذه الصناديق تعتبر عنصرًا هامًا من عناصر تطوير اقتصاديات السوق العقاري في مصر وذلك من خلال استفادة العميل بشراء الوحدات التابعة للشركة على أن يقوم الصندوق بالتطوير وإدارة المباني وتأجيرها، كما يضمن للمستثمر أعلى عائد وخروج آمن وسريع من الصندوق.

وأضاف أن الشركة أطلقت مشروع “كابيتال وان”، الإداري بحي المال والأعمال بالعاصمة الإدارية الجديدة، باستثمارات 2 مليار جنيه.

وأشار، إلى ان المشروع يقام على مساحة 14 فدان والمساحة الادارية 60 ألف متر، لافتًا إلى أن الشركة بدأت في طرح أول مراحله البيعية، وسيكون المشروع على مرحلة واحدة.

تمتلك شركة نماء خبرة تمتد لنحو 20 عامًا استطاعت من خلالها التواجد بالسوق المصرى بعدد من المشروعات الرائدة في مجال التطوير العقاري وإدارة المنشأت بأعلى المستويات والمعايير العالمية لتلبية كافة احتياجات عملائها من كبرى الشركات متعددة الجنسيات.

تمتلك الشركة عدد كبير من المشروعات الإدارية في شرق القاهرة، كما تمتلك الشركة مساحات كبيرة من الأراضي في عدد من المناطق الحيوية بالقاهرة الكبرى في كل من الماظة والنزهة ومدينة نصر وشبرا تحت التخطيط لإنشاء مشاريع متعددة الاستخدامات ما بين إداري وتجاري وسكني وفندقي تحاكي المشروعات متعددة الاستخدامات.

آخر الأخبار