وزير الرياضة يشيد بجهود الاتحاد الدولي للاسكواش

أشاد الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، على جهود الاتحاد الدولى لكى تدرج لعبة الاسكواش فى دورات الألعاب الأوليمبية وأن مصر داعمة لهذه الجهود.

جاء ذلك خلال استقبال وزير الشباب والرياضة، لرئيس الاتحاد الدولي للاسكواش الفرنسى جاك فونتين، بحضور كل من وليام لويس المدير التنفيذي للاتحاد الدولي للاسكواش، عاصم خليفة رئيس الاتحاد المصرى، وليد الصميعي رئيس الاتحاد الكويتي، المستشار احمد مدين امين عام الاتحاد العربي بالإضافة إلي إيهاب حافظ امين صندوق الاتحاد العربي للإتحاد.

وأشار الدكتور أشرف صبحى، الى أن مصر أصبحت هذه الفترة من أقوى الدول فى لعبة الإسكواش على جميع المستويات سواء الرجال أو السيدات والناشئين والناشئات.

وأكد الوزير، أن مصر تمتلك بنية تحتية رياضية متميزة لجميع الألعاب الرياضية وخاصة الاسكواش، مضيفا أن مصر مستعدة فى أى وقت لاستضافة جميع البطولات العالمية التى ينظمها الاتحاد الدولى للاسكواش.

ومن جانبه، وجه رئيس الاتحاد الدولى الشكر للدكتور اشرف صبحي على اهتمام وزارة الرياضة بلعبة الاسكواش والعمل علي نشرها في انحاء الجمهورية وتشجيع الشباب علي المشاركة فيها، والذى نتج عنه تفوق مصر وأصبحت من أفضل دول العالم فى لعبة الإسكواش.

آخر الأخبار