اقتصاد وبورصةسياحة و عقارات

«ڤاو للاستثمار» تطلق «سولاس» في العاصمة الإدارية بمبيعات متوقعة 1.1 مليار جنيه

طرحت شركة ڤاو للاستثمار والتطوير العقاري المتخصصة في المشروعات الإدارية والتجارية، المرحلة الأولى من مشروعها “سولاس”، بالعاصمة الإدارية الجديدة.

قال عمرو عاشور، رئيس مجلس إدارة الشركة، إن “ڤاو”، فتحت الحجز المبدئي بالمشروع بداية الشهر الجاري وتلقت عددًا كبيرًا من طلبات الحجز وتطرح المشروع على 4 مراحل وتتوقع إتمام بيع المشروع خلال عامين بإجمالي 1.1 مليار جنيه.

يقام مشروع “سولاس”، على مساحة 6600 متر مربع ويضم 24 ألف متر مربع مساحة بيعية من إجمالي 34000 متر مربع إنشاءات تتكون من 2 بدروم وأرضي و7 طوابق متكررة ويتميز بموقعه المطل على الحديقة الرئاسية، وأنه مخصص للنشاط الإدارى فقط ولا يضم أي محال تجارية.

أضاف عاشور، أن المشروع يضم وحدات إدارية بمساحات تتراوح ما بين 48 مترا وحتى 530 مترا إلى جانب عدد من قاعات الاجتماعات.

أوضح أن الشركة مهتمة بالتخصص وترى أن القطاعات الخدمية الأفضل استثماريصا وتحظى باهتمام كبير من عملاء الشراء بهدف الاستثمار بدلا من السكنى والذى يواجه صعوبة فى إعادة البيع.

أكد أن العاصمة الإدارية الاختيار الأمثل لتنمية مشروعات بأنشطة خدمية كونها مدينة فى بداية إنشائها وتضم الوزارات وأحياء سكنية وستحتاج إلى جميع الأنشطة الخدمية.

قال إن الشركة تدرس عدة فرص استثمارية للتعاقد على أحدها خلال عام، والمرجح ان يكون فى العاصمة الإدارية، حيث جارى المفاضلة بين عدة فرص فى الأنشطة التجارية والإدارية والطبية . تابع، انتقال الحكومة للعمل بالعاصمة الإدارية في منتصف 2020.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق