أسواقاقتصاد وبورصة

«دولمن» تسوق 50% من مشروع «بيير مول» بـ«العاصمة الإدارية»

سوقت شركة دولمن للتطوير العقاري 50% من مشروعها “بيير مول”، الإداري التجاري بالعاصمة الإدارية الجديدة وتجهز لبدء الإنشاءات بالمشروع.

قال عبد العظيم خليل، رئيس مجلس إدارة شركة دولمن للتطوير العقاري إن الشركة سوقت 50% من المشروع خلال 4 أشهر لعدد من العلامات التجارية المميزة منها سلسلة أولاد رجب والتي حصلت على الدور الأرضي المخصص هايبر ماركت وباشيونيل وبن اليمنى وبن عبدالمعبود وتخطط لإتمام بيع المشروع خلال 6 أشهر .

يقام مشروع “بيير مول”، على مساحة 3 آلاف متر مربع ويتكون من أرضى منخفض وأول وثانى تجارى وطابق أخير إدارى بإجمالى 6500 متر مربع مساحة بيعية بأكثر من 150 محلًّا بإجمالى استثمارات نحو 400 مليون جنيه.

أضاف أن موقع المشروع المميز ساهم فى سرعة بيعه حيث يقع فى قلب الحى السكنى r3 والذي تنفذه وزارة الإسكان ويضم 25 ألف وحدة سكنية والتى ستحتاج إلى خدمات فورية والأنشطة الخدمية المحيطة.

قال إن الشركة تجهز لإطلاق مشروعها الثانى بالعاصمة الإدارية ويقع فى قلب المقصد بالعاصمة الإدارية الجديدة.

أكد خليل، أن العاصمة الإدارية تحظى باهتمام واسع من الدولة، كما أن انتقال الموظفين إليها النصف الثاني من العام يرفع الطلب عليها، ليس فقط على المشروعات السكنية ولكن الأنشطة التجارية والإدارية، وهو القطاع الذي فضلنا التركيز عليه في بداية نشاطنا نظرًا لارتفاع الطلب عليه.

وتطور الشركة مشروعًا ثالثًا في العاصمة الإدارية ويقام بالحي السكني الثالث، على مساحة 3500 متر، قريبًا من المشروع الأول بيير مول، تجاري إداري أيضًا.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق