اقتصاد وبورصةسياحة و عقارات

«أبراج العقارية» تتعاقد مع «ريماكس المهاجر» لتسويق مول سيتى بلازا بمبيعات 400 مليون جنيه

تعاقدت شركة ” أبراج العقارية ” مع شركة ريماكس المهاجر للتسويق العقارى لبيع وتأجير مول “سيتى بلازا”، التجاري حصريًا والذي تطوره الشركة في محافظة السويس.

قال يوسف الديب، الرئيس التنفيذي لشركة “أبراج العقارية”، إن التعاقد مع شركة “ريماكس المهاجر”، للتسويق العقاري جاء نتيجة خبرة الشركة في تسويق الأنشطة الإدارية والتجارية وسوف تتولى الشركة تسويق المشروع حصريًا.

أوضح الديب، أن إجمالي إستثمارات مركز “سيتى بلازا”، التجاري تبلغ 350 مليون جنيه وتم إنجاز 80% بإنشاءات المشروع ومقررًا الإنتهاء من كافة أعمال التشطيبات واللاند سكيب خلال النصف الأول من العام الجاري.

أضاف، أن مركز سيتى بلازا التجاري، أولى مشروعات الشركة بالسوق العقاري وتستهدف الشركة التوسع بمشروعات سكنية وتجارية جديدة داخل محافظة السويس خاصة أن تلك النوعية من الإستثمارات تلقى إقبالًا من المواطنين بجانب ارتفاع القدرة الشرائية.

قال محمد دغيدي، رئيس مجلس إدارة شركة “ريماكس المهاجر”، للتسويق العقاري، إن الشركة تستهدف تسويق المشروع بالكامل خلال 2020 وأعدت الشركة خطة تسويقية بهدف تحقيقها وفقًا لبرنامج زمني محدد بجانب دراسة أنظمة التسيهلات والسداد التي تلائم القوة الشرائية لراغبي الاستثمار في الأنشطة التجارية في السويس.

أوضح دغيدي، أن “ريماكس المهاجر”، تستهدف تحقيق مبيعات تعاقدية بقيمة 400 مليون جنيه بمول سيتى بلازا لصالح شركة أبراج العقارية لافتًا إلى أن الطلب على الأنشطة الإدارية والتجارية فى المحافظات يشهد نموًا لوجود نقص في نوعية تلك المشروعات .
قال مصطفى أبو المعارف العضو المنتدب لشركة أبراج العقارية إن مول “سيتى بلازا” يضم محلات تجارية بمساحات تتراوح بين 40 و2000 متر مربع وسيتم طرح المشروع بنظام البيع والتأجير.

أضاف أبو المعارف، أن المشروع يقام على مساحة إجمالية 10 آلاف متر مربع ويقع فى مدخل مدينة السويس وأمام جامعة قناة السويس.

تابع أبو المعارف، أن المشروع يقع في منطقة حيوية تضم متاجر ومطاعم ومقاهى وهي واحدة من أكثر المناطق رواجًا بالإضافة إلى أنه يخدم عدد من المناطق المحيطة.

أشار إلى أن “أبراج العقارية”، وضعت خطة توسعة بالمشروعات التجارية والإدارية بجانب المشروعات السكنية التي تسعى تطويرها خلال الفترة المقبلة ضمن خطتها بالسوق العقارى.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق