مصر للطيران تسير خطًا جديدًا بين مدينتي شرم الشيخ والأقصر

أعلن الطيار أحمد عادل، رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران، أنه تقرر تسيير رحلة جديدة داخلية أسبوعيًا بين مدينتي شرم الشيخ والأقصر خلال الموسم الحالي، قابلة للزيادة في حال الطلب.

يأتي ذلك في إطار توجهات وزارة الطيران المدني ودور الشركة الوطنية مصر للطيران في دعم وتنشيط السياحة الوافدة إلى مصر، والربط بين مدن الجذب السياحي المصرية، وهو ما يساهم في تنشيط الحركة السياحية من خلال ربط المدن السياحية المصرية بشبكة خطوط مصر للطيران الدولية عن طريق مطار القاهرة، وإتاحة الفرصة بسهولة أمام السائحين ومنظمي البرامج السياحية في تنظيم رحلات تضم الاستمتاع بالسياحة الشاطئية والثقافية في برنامج واحد.

ومن المقرر أن تقلع الرحلة صباحًا من شرم الشيخ إلى الأقصر وميعاد العودة مساء من الأقصر إلى شرم الشيخ.

وأكد الطيار أحمد عادل، أن الشركة الوطنية سوف تبدأ في تشغيل هذه الرحلات يوم الخميس من كل أسبوع اعتبارًا من يوم ٢٠ فبراير الحالي وحتى ٢٨ مايو القادم بأحدث طائرات مصر للطيران التي تسلمتها مؤخرًا من طراز الايرباص A220-300 التي تتميز بمستوى عالي من الراحة والرفاهية.

ويمكن للعملاء حجز التذاكر من خلال زيارة الموقع الإلكتروني egyptair.com  أو الحجز والاستفسار عن طريق خدمة الاتصالات التليفونية على ١٧١٧ أو زيارة مكاتب مصر للطيران أو الوكلاء السياحيين.

آخر الأخبار