اقتصاد وبورصةسياحة و عقارات

السبت.. انطلاق معرض العاصمة الإدارية بمشاركة 14 مطور

تنطلق فعاليات معرض العاصمة الإدارية الجديدة “نيو كابيتال إكسبو”، في نسخنة السادسة يوم السبت 15 فبراير بفندق كيمبينسكي القاهرة الجديدة برعاية شركة “جوجرين”، العقارية.

ويشارك في المعرض 14 شركة عقارية بمشروعاتها التي تطورها في العاصمة الإدارية وتضم المشروعات السكنية والتجارية والإدارية والطبية.

وقال المهندس هشام المصري، رئيس مجلس إدارة شركة “جوجرين العقارية”، الراعية للمعرض إن قائمة شركات التطوير العقاري المشاركة بعروض حصرية في معرض “العاصمة الإدارية الجديدة”، إكسبو تضم شركة “مصر إيطاليا”، العقارية وتعرض مشروعيها “إلبوسكو”، وفينشي وشركة “بترهوم”، للإستثمار العقاري بمشروعات “ميد تاون سكاي”، ومشروع “ميد تاون كوندو”، و “كابيتال بيزنيس بارك”.

أوضح المصري، أن شركة ” ليفينج ياردز”، للتطوير العقاري تشارك بمشروع “ذا لوفت”، ومجموعة “مارسيليا”، العقارية بمشروع “جولدن يارد”، وشركة تميز بمشروعها التجاري “آيفوري بلازا”، وشركة “ذا لاند”، للتطوير العقاري بمشروع أرمونيا والبروج مصر بمشروعها “سيكستي بيزنيس بارك”، والشركة العربية للتنمية والإستثمار العقاري بمشروع “ريفان بالإضافة إلى مشاركة شركة “رفكو”، للإنشاء والتعمير بمشروع “إلموندو”، وشركة “إم بي جي”، للتطوير العقاري بمشروع “بوكا”، وشركة “عقار مصر”، للتطوير العمراني بمشروع “آناكاجى”، والعتال هولدينج بمشروع “باركلين”.

أشار، إلى أن المعرض يغطي حوالي ٢٣ مشروع عقاري متنوع للأنشطة السكنية والتجارية والإدارية والطبية ويلبي رغبات العملاء بالإضافة إلى أنه يضم أكبر تجمع للشركات المطورة في العاصمة الإدارية والتي تتسم بمصداقية وسابقة أعمال في الإنشاءات. 

ولفت، إلى أن المعرض يكون لمدة يوم واحد فقط بفندق كيمبينسكي القاهرة الجديدة وسيبدأ فى الساعة 11 صباحًا وحتى 10 مساء.

قال إبراهيم خليل، مدير المبيعات بشركة “جوجرين العقارية”، إن الشركات العقارية المشاركة فى معرض العاصمة الإدارية ستقدم عروض خاصة و وتسهيلات فى السداد تصل إلى ١٠ سنوات بجانب خصومات خاصة تصل لأكثر من ١٠% خلال المعرض فقط.

أوضح خليل، أن المعرض سيقدم فرصًا حقيقية للراغبين في الشراء في العاصمة الإدارية و سيتيح لهم المفاضلة بين المزايا التنافسية للحصول على أفضل فرصة تلائم القدرة الشرائية للعملاء.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق