اقتصاد وبورصةسياحة و عقارات

شراكة بين «هوجر» و«جلوتمان سيمبسون الكندية» بمجالات صناعة الاستثمار العقاري والتشييد والبناء

أعلنت شركة هوجر للإنشاء والتعمير، عن التوصل لاتفاق عقد شراكة مع شركة جلوتمان سيمبسون الكندية « GLOTMAN SIMPSON»، تمكن الأخيرة للدخول في مشروعات مشتركة في صناعة التشييد والبناء والاستثمار العقاري في السوق المصرية.

وقال أحمد حسام عوض، رئيس مجلس ادارة شركة هوجر للإنشاء والتعمير، أن الاتفاقية تعكس رغبة الشركة الكندية في التواجد في السوق المصري من خلال شركة هوجر كشريك محلي لها في مصر.

وأضاف عوض، نأمل من خلال شراكتنا مع جلوتمان سيمبسون الكندية في احداث نقلة كبيرة في مجال صناعة التشييد والبناء والاستثمار العقاري في السوق المصرية خلال المرحلة المقبلة.

وأكد، أن دخول شركة «جلوتمان سيمبسون الكندية»، للسوق المصرية ستحدث نقلة نوعية وطفرة كبيرة في عالم البناء والتشييد والاستثمار العقاري لما لها من خبرة تمتد لأكثر من 50 عامًا.

وأشار، أن الشريك الاجنبي تعد من كبرى الشركات الهندسة في كندا ولها فرع في الوليات المتحدة الأمريكية وتقدم حلول هندسية مبتكرة وجديدة باستخدام أحدث أساليب والتصميمات في البناء والاستثمار العقاري في العالم.

وأكد، أن الشركة الكندية تاسيست سنة 1964 ولها العديد من المشروعات العقارية الناجحة لأكثر من 5 الآف مشروعًا وتمتلك تصميمات قوية ومبتكرة للمباني الإدارية والتجارية والمولات.

ولفت أن الشركة الكندية لها سابقة خبرة في كل من كندا واليابان وأمريكا، ودول أخرى وتقدم حلول لكل ما له علاقة بالبناء والتشييد مثل حلول هندسية لمواجهة تحديات التربة وارتفاعات المباني بجانب حلول هندسية وحلول تقنية ومتكاملة لكافة مشروعاتهم.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق