اقتصاد وبورصةسياحة و عقارات

«كابيتال برايم» تنتهي من تسويق مشروع «رويال وان» بحلول عام 2021

قال كريم شعلان، مدير القطاع التجاري بشركة “رويال وان للتطوير العقاري”، إن شركته تعتزم الانتهاء من مبيعات كامل مشروعها “كابيتال برايم”، بحلول 2020، موضحًا أن الشركة باعت حتى الآن 40% من المشروع، الذي يقام على مساحة 6 آلاف متر وبعدد وحدات أكتر من 140 تجاري ووحدات إداري فندقي وطبي على مساحة أكتر من 120 متر وتهدف به الشركة إلى حجز مقعد لها ضمن الشركات المتخصصة في قطاع العقارات الإدارية.

وتابع أن المشروع يهدف في الأساس لترسيخ فكر المكاتب الفندقية فيما يخص الجانب الإدارى كتجربة رائدة مؤخرًا، فالمستقبل بحسب شعلان هو ملك للتخصص.

وأكد شعلان، أن الشركة ستشارك في معرض “هذي مصر”، بالإمارات المقرر له نهاية فبراير الجاري، موضحًا أن الاشتراك في المعارض الخارجية يعد ملتقى تواصل لجميع المطورين والمستثمرين العقاريين على مستوى الوطن العربي، كما تعمل المعارض العقارية كحافز لإنعاش حركة السوق العقاري.

ولفت، إلى أن الشركة تبنت فكرة تصدير العقار” لأنها تعد واحدة من أفضل السبل لعرض الفرص الاستثمارية فى مصر لغير المصريين والمصريين المقيمين بالخارج”، كما أنها نقطة انطلاق جديدة للمطورين العقاريين ويساعد على نقل صورة إيجابية حول الخدمات المقدمة من المطوريين العقاريين المصريين، أملًا أن يسهم ذلك في دفع عجلة الإنتاج والمساهمة في دعم الاقتصاد.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق