«ريماكس المهاجر» تستهدف 2.2 مليار جنيه مبيعات للمطورين بالتجاري والإداري في 2020

تستهدف شركة “ريماكس المهاجر”، تحقيق مبيعات تعاقدية بقيمة 2.2 مليار جنيه للانشطة التجارية والإدارية والطبية والصناعية لصالح المطورين خلال 2020 ضمن خطة الشركة التسويقية وتضم محفظة الشركة من المشروعات غير السكنية 76 مشروعًا وضعت لها دراسة تسويقية بهدف تحقيقها لصالح الشركات.

وقال محمد دغيدي، رئيس مجلس إدارة شركة “ريماكس المهاجر”، للتسويق العقاري، إن مبيعات الشركة المستهدفة بالأنشطة غير السكنية خلال العام الجاري تتوزع 1.2 مليار جنيه للتجاري والإداري و300 مليون جنيه للأنشطة الطبية و400 مليون جنيه للنشاط الصناعي و350 مليون جنيه من قطاع المزادات.

أوضح دغيدي، أن “ريماكس المهاجر”، تعاقدت خلال العام الجاري على تسويق 76 مشروعًا متنوعًا بالأنشطة التجارية والطبية والإدارية والصناعية والترفيهية موزعة في محافظات القاهرة والجيزة والإسكندرية ومرسى مطروح والسويس ومحافظة البحر الأحمر.

وأضاف، أن خطة توسعات الشركة تضمنت وضع تكلفة استثمارية بلغت 16 مليون جنية لتحسين منظومة خدمة العملاء والتوسع في التدريب المهني والتقني لفريق عمل الشركة وإطلاق منصة عقارية متكاملة الخدمات التسويقية.

وتابع، أنه تم تدشين مقر كبير لـ”ريماكس المهاجر”، للتسويق العقاري في العاصمة الإدارية وبدأ العمل هذا العام بفرع الشركة الجديد بمبنى توب 90 الإدارى بشارع التسعين الجنوبي – القاهرة الجديدة وسيكون إطلاق هذه المنصة العقارية في شهر مايو المقبل وهو نفس الشهر الذي بدأت فيه الشركة عملها منذ ثلاثون عامًا.

وأشار دغيدي، إلى وجود نقص للأنشطة التجارية مقارنة بالعقارات السكنية، ومن المتوقع أن تشهد العقارات التجارية المميزة من حيث الموقع والمواصفات الفنية والإدارة الجيدة زيادة كبيرة هذا العام؛ لكونها أضمن استثمار آمن ويمكن أن تصل الزيادة في أسعارها إلى 16 %.

وتابع، أن شركات التطوير العقاري توسعت مؤخرًا في تطوير العقارات التجارية و الإدارية، وسيستمر هذا التوسع هذا العام متوقعًا أن تشهد العقارات الإدارية تراجعًا في الطلب بسبب الوفرة.

وقال دغيدي، إن العاصمة الإدارية والقاهرة الجديدة والشيخ زايد مناطق تعتبر مناطق جاذبة للإستثمار العقاري بشكل عام والاستثمار في العقارات التجارىة والإدارية والطبية بشكل خاص؛ نظرًا لارتفاع مستوى المعيشة في هذا المجتمعات حاليًا ومستقبلًا.

وتوقع، أن تصبح القاهرة الجديدة أحد أهم ضواحي العاصمة الإدارية بالإضافة المدن الجديدة مثل المنصورة الجديدة والعلمين الجديدة ومدينة الجلالة وعواصم المحافظات أصبحت الوجهة الاستثمارية المقبلة للمطورين.

آخر الأخبار