اقتصاد وبورصةسيارات

إنشاء مصنع لإنتاج إطارات السيارات ببورسعيد باستثمارات 3 مليارات جنيه

أجرى اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، جولة تفقدية اليوم الثلاثاء، داخل مصنع بيراميدز لإنتاج إطارات السيارات بالمنطقة الصناعية جنوب بورسعيد، للوقوف على آخر تطورات الأعمال التجهيزية داخل المصنع، والمقرر افتتاحه الشهر المقبل، رافقه خلالها اللواء علاء المالكي، مدير المنطقة الصناعية، ورئيس مجلس إدارة المصنع.
 
وحرص الغضبان، على تفقد أقسام المصنع الداخلية، وكذلك المبنى الإداري، واستمع خلال جولته لشرح موجز عن التجهيزات والمعدات الموجودة، وكذلك خطوط الإنتاج ومدى جاهزيتها للعمل والذي من المقرر افتتاح المرحلة الأولى منه الشهر المقبل. 
 
وأشاد اللواء عادل الغضبان بمستوى تنفيذ المصنع والذي يعتبر على أعلى مستوى من التجهيزات الإنشائية والصناعية، ويوفر أعلى درجة من الأمان والراحة للعاملين داخله، والمقام على مقاييس عالمية. 
 
يذكر أن مصنع بيراميدز لإنتاج إطارات السيارات يقام على مساحة 75 ألف متر مربع، باستثمارات أكثر من 3 مليارات جنيه، ويبدأ إنتاجه خلال الشهر القادم، ويعد الأول من نوعه في مصر لإنتاج إطارات النقل، ويوفر أكثر من 5000 فرصة عمل مع اكتمال مراحله بجانب تدريب العاملين به على يد خبراء من ألمانيا ووصل العمل فيه إلى مراحل متقدمة.
الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق