بنك «عَوده» يطلق بطاقة الإيداع النقدي للشركات

اطلق بنك عَوده- مصر، أحدث منتجات إدارة النقد “بطاقة الإيداع النقدي للشركات”، التي ستمكّن الشركات من إتمام الإيداعات بالجنيه المصري بسهولة، ودون أية تكلفة عن طريق أجهزة الصراف الآلي لبنك عوده على مدار الـ24 ساعة طوال أيام الأسبوع، ودون الحاجة لزيارة الفروع.

وستؤدي بطاقة الإيداع النقدي إلى سهولة إدارة أموال الشركات بجميع أحجامها بشكل أفضل دون الالتزام بمواعيد وساعات العمل بفروع بنك عوده.

وتُصدر بطاقة الإيداع النقدي للشركات مجانًا بدون أية مصاريف من خلال أي من فروع البنك مع إمكانية إصدار عدة كروت حسب احتياج الشركات.

وأعلن البنك أيضًا عن إطلاق خدمة سداد المدفوعات الحكومية الإلكترونية للشركات، مثل الجمارك والضرائب والتأمينات الاجتماعية، والنافذة الموحدة، وغيرها من المدفوعات الحكومية الإلكترونية الجديدة، ويأتي ذلك في إطار دعم البنك لمجهودات الحكومة المصرية لتحقيق خطة التحول الرقمي.

وتأتي هذه الخدمات كجزء من الحلول البنكية الإلكترونية التي يقدمها البنك لتسهيل المعاملات المالية الرقمية لعملائه من الأفراد والشركات على حدٍ سواء، حيث قدم مسبقًا خدمة “عَوده أونلاين” على الموقع الإلكتروني التي تمنح العملاء حرية التحكم في أموالهم بسرعة وأمان وإدارة حساباتهم المصرفية من أي مكان.

ويدرك بنك عَوده- مصر أهمية البقاء في طليعة المؤسسات المصرفية، التي تحرص على توظيف التكنولوجيا الحديثة في تقديم الخدمات المالية، إذ ينعكس ذلك في تقديم خدمات الدفع الإلكتروني ومجموعة من الحلول المصرفية البديلة.

آخر الأخبار