خسارة صلاح الابرز.. فوز اتلتيكو ودورتموند على ليفربول وباريس بالشامبيونزليج

سقط فريق ليفربول الإنجليزي، الذى يلعب له نجمنا المصرى محمد صلاح، أمام مضيفه أتلتيكو مدريد الإسباني، بهدف نظبف، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الثلاثاء، في إطار ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

وشهدت المباراة مشاركة محمد صلاح، نجم المنتخب المصرى وفريق ليفربول، أساسيًا قبل استبداله في الدقيقة 72، ليحل تشامبرلين بدلاُ منه.

ودخل أتلتيكو مدريد إلى أجواء اللقاء مبكرًا، بالتقدم في النتيجة في الدقيقة الرابعة، عبر ساؤول نيجويز، الذي استغل الكرة العائدة من فابينيو بالخطأ ليسددها في شباك الضيوف.

وسجل هداف الريدز ونجم الفراعنة محمد صلاح، هدفًا في الدقيقة نفسها، ولكن الحكم ألغاه؛ لوقوع فيرمينو صانع الهدف في مصيدة التسلل.

فى المباراة الاخرى، قاد النجم النرويجي إيرلينج هالاند فريقه بوروسيا دورتموند الألماني، للفوز على نظيره باريس سان جيرمان الفرنسي، بهدفين لهدف، وسيلتقي الفريقان مجددًا في مباراة الإياب على ملعب “حديقة الأمراء” يوم 11 مارس المقبل.

وحل باريس سان جيرمان ضيفًا على دورتموند بملعب سيجنال إيدونا بارك في منافسات ذهاب دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا.

وتقدم هالاند بهدف للفريق الألماني في الدقيقة 69 من عمر المباراة، وعاد الحكم لتقنية الفار، ثم أكد صحته، ثم تعادل البرازيلي نيمار دا سيلفا للفريق الباريسي في الدقيقة 75 من المواجهة، ورد هالاند سريعًا بهدف ثان لدورتموند في الدقيقة 77 من المباراة.

آخر الأخبار