«جولدن بوينت» تطلق مشروع بالساحل النصف الثاني من 2020 بـاستثمارات 500 مليون جنيه

تعتزم شركة جولدن بوينت للتطوير العقاري، إطلاق مشروعها الجديد بالساحل الشمالي بمطروح، باستثمارت تقترب من الـ500 مليون جنيه.

العضو لشركة جولدن بوينت للتطوير العقاري، إسلام الشحري، أكد أن المشروع عبارة عن منتجع سياحي مُقام على مساحة 50 فدان، مشيرًا إلى أن المشروع الجديد سيشمل فندق 7 نجوم، موضحًا أنه جاري التعاقد مع مكتب أسباني، لوضع تصميمات المشروع الجديد.

وأضاف الشحري، أن الشركة سددت كامل ثمن الأرض، وفي طريقها لإنهاء تصاريح البناء، والموافقات اللازمة من الإسكان وهيئة التنمية السياحية، منوهًا عن أن المشروع لم تتحدد ملامحة بعد من حيث عدد الوحدات.

وتابع الشحري أن الشركة تستهدف مبيعات تُقدر بـ مليار و100 مليون جنيه من المشروع الذي من المفترض أن تعلن عنه الشركة رسميًا يوليو القادم.

الشحري، نوه عن أن قطاع الاستثمار العقاري السياحي، من أكثر القطاعات جذبًا للاستثمار، خصوصًا لمن يبحث عن استثمار مخاطره قليلة نسبيًّا، حيث إنه من أقل الاستثمارات من جهة المخاطر، إلا أنه يتسم بكونه متنوع المخاطرة في نفس الوقت بحيث تزيد العائدات منه كلما زادت المخاطرة فيه ويعد مخزنًا للقيمة، لذا فإن جدوى الاستثمار في القطاع العقاري تعتمد بشكل أساسي على نوعية المستثمر ومدى مخاطرته وتوقعاته للعائد على الاستثمار، ومنها يقرر المستثمر جدوى الاستثمار في العقار السياحي.

وأكد الشحري، على أن عام 2020، يقدم عدد من الإختبارات لشركات التطوير العقاري، أبرزها إختبار الموازنة بين إحتياجات العميل وتكلفة الوحدات وأسعار البيع والقيمة التي تقدمها الشركات، متوقعًا خروج عدد ليس بالقليل من سباق السوق في 2020، على أن تكون نهاية العام الجاري إنطلاقة حقيقة للسوق العقاري بشكله المعهود والأكثر استقرارًا.

آخر الأخبار