«المصرية للاتصالات» تتولى تطوير الحلول الذكية بـ«أشجار سيتي»

وقعت شركة IGI العقارية، عقد تعاون مع الشركة المصرية للاتصالات بحضور وفدًا من شركة IGI العقارية برئاسة خالد شتا رئيس مجلس الإدارة، ووفداً من الشركة المصرية للاتصالات.

وتأتي الشراكة في إطار سعي IGI العقارية لتقديم المزيد من الخدمات في مشروعاتها العقارية عامة والتي تتركز بشكل كبير في مدينة السادس من أكتوبر وبالأخص “أشجار سيتي” حاليًا، والإستعانة بخبرات الشركة المصرية للاتصالات -أفضل المشغلين العاملين في مجال حلول الاتصالات بخبرة تتعدى 160 عامًا لتقديم المزيد من الخدمات التقنية والتكنولوجية لعملاء الشركة.

ويتضمن التعاقد تطوير الخدمات الموجودة بالفعل في “أشجار سيتي” للأفراد والعائلات، وتقديم المزيد من خدمات الخطوط الأرضية والتركيب، وتقديم خدمات إنترنت سريعة وذات كفاءة، وخدمات التشغيل الثلاثي التي تتيح للمستخدمين الإستفادة من ثلاث خدمات (الإتصال و تصفح الإنترنت ومشاهدة التلفزيون من خلال اشتراك واحد). وعلى مستوى الكومباوند نفسه، ستقوم الشركة المصرية للاتصالات بالعمل على تطوير المزيد من الحلول الأمنية وتعزيز شبكات المراقبة والكاميرات، كما ستقوم بتقديم خدمات إنترنت عام يغطي جميع قطاعات المشروع ومتاحًا للجميع، وتقديم حلولًا لتطوير “البيت الذكي” التي تدخل التكنولوجيا في جميع مهامه اليومية، هذا بالإضافة إلى توفير حلولًا أفضل للتواصل بشكل أفضل بين إدارة الكومباوند والعملاء، للوقوف على أي مشكلات ولتقديم الحلول والخدمات بشكل أسرع.

وأعرب خالد شتا رئيس مجلس إدارة شركة IGI العقارية، عن فخره بإبرام هذا التعاون الهام، كما أكد على سعي الشركة الجاد للتعاون مع المزيد من الكيانات ذات الخبرة من أجل تقديم خدمات عصرية وغير مسبوقة لساكني المشروعات السكنية من أجل تحقيق المزيد من الرفاهية لهم، موضحاً أن الشركة المصرية للاتصالات من خلال هذا التعاقد ستقوم بتقديم حلولًا متخصصة في مجال الإتصالات والتكنولوجيا، وقد وقع الإختيار على المصرية للاتصالات تحديدًا لإننا نبحث عن الخبرة والمستوى الإحترافي والكفاءة.

يذكر أن شركة IGI العقارية هي إحدى شركات الشركة القابضة الدولية للاستثمارات المالية IGI والتي تأسست عام 1973 وتعد واحدة من شركات القطاع الخاص الرائدة وتضم شركات متنوعة تعمل في عدة أنشطة وقطاعات. واستطاعت IGI” العقارية” خلال خمسة وعشرون عامًا المضى بخطى واثقة فى مجال تنمية المجتمعات العمرانية الجديدة وقدمت مشروعات شهيرة تناسب مختلف متطلبات المجتمع.

آخر الأخبار