«ذا لاند ديفلوبرز» تطلق مشروعها التجاري «ارمونيا ووك» باستثمارات 500 مليون جنيه

أطلقت شركة “ذا لاند ديفلوبرز ” مشروعها التجاري “ارمونيا ووك”، باستثمارات 500 مليون جنيه.

يعد “ارمونيا ووك”، جزء من كمبوند “ارمونيا”، السكني أول مشروعات الشركة بالعاصمة الإدارية الجديدة، والذي تبلغ المساحة البنائية له 18 الف متر مربع، وقد حصلت الشركة على القرار الوزاري للمشروع في نوفمبر الماضي ومن المتوقع أن يتم البدء في تسليم المرحلة الأولى منه فى سبتمبر 2022.

يقع المشروع فى منطقة R7 بجوار الحي الدبلوماسي وعلى بعد 1.6 كم من مبنى الأوبرا، و 2 كم من النهر الأخضر وعلى مسافة 2.5 من كاتدرائية العاصمة الإدارية، و3 كم من مسجد الفتاح العليم و 10 كم من مطار العاصمة الإدارية الجديدة.

قال أحمد الطيبي، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب للشركة: “نسعى دائمًا لتقديم منتجات عقارية مختلفة تتوافر بها كل مقومات الحياة العصرية”.

وأكد ان الشركة ستتعاقد مع شركة متخصصة فى إدارة المنشآت والخدمات لضمان كفاءة الخدمات مع خفض التكاليف التشغيلية وتحسين مستوى الرقابة وأعمال الصيانة والحفاظ على الأصول العقارية وبالتالى الإستثمارات الخاصة بها تتولى شركة إدارة المنشآت والخدمات إدارة المشروع بالكامل بما فى ذلك إدارة المخلفات.

يمتد مشروع “ارمونيا”، السكني بالعاصمة الإدارية الجديدة، مساحة 41 فدان، بإجمالي عدد وحدات يصل إلى 1750 وحدة بإجمالي استثمارات تقدر بنحو 3 مليار جنيه، ومن المتوقع البدء في تنفيذ أعمال المرحلة الأولى خلال الربع الثاني من العام الجاري 2020.

آخر الأخبار